الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

OSN تحصل على حقوق بث حصري لأعمال Disney+

أعلنت OSN، عن حصولها على حقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت.

ويُعتبر قرار OSN ببث برامج وأفلام Disney+ الأصلية قراراً استراتيجياً يعزز من مكانتها باعتبارها شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، حيث تقدم لعملائها اليوم عبر أعمال Disney+ الأصلية محتوى حصرياً من الأفلام والمسلسلات لكبرى شركات الإنتاج العالمية مثل Disney، وMarvel، وPixar، وStar Wars، وNational Geographic، إضافة إلى باقتها الشاملة من الحقوق الحصرية لعدد من أشهر استوديوهات الإنتاج في هوليوود. وستكون البرامج والأفلام متوفرة على منصات OSN عبر أجهزة استقبال OSN وخدمة البث عبر الإنترنت المحدثة مؤخراً.

ويؤكّد الاتفاق على العلاقة القوية بين OSN وDisney، ومدى التزام OSN بتزويد مشتركيها بأفضل وأشهر البرامج والأفلام والمسلسلات فور عرضها على شاشات التلفاز حول العالم. ويمكن لعملاء OSN اليوم مشاهدة أعمال Disney+ الأصلية عبر الاشتراك بأحد الباقات، سواء لأجهزة الاستقبال أو خدمة البث عبر الإنترنت (باستخدام تطبيق OSN)، أو من خلال خدمة البث عبر الإنترنت على التطبيق فقط.