الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020
No Image

إليسا تواجه كورونا بـ«أغنية سنجل»

شوقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بطرح أغنية سنجل جديدة من ألبومها الذي تأخر إثر أزمة كورونا، خلال تغريدة نشرتها أمس على صفحتها على تويتر، قالت فيها: «سأقوم بطرح أغنية سنجل قريباً جداً، فقط لا تكونوا كثيري الإلحاح وترقبوا الجديد خلال الأيام القادمة».

وبالرغم من تأخر إصدار الألبوم عن وقته المحدد الذي وعدت به الجمهور، إلا أنها ما زالت تمتلك الإحساس بالأمل والرغبة في نشر البهجة والفرح خلال أغنياتها، فقالت بتغريدة أخرى: «صحيح الألبوم رح يتأجل شوي بسبب كورونا، ولأنو ما عم فينا نخلص التنفيذ بمراحلو النهائية، بس هالموضوع ما رح يبعّدني عنكن كتير. بوعدكن إنو قريباً... هنغني كمان وكمان».

وقد لقيت تغريدات إليسا تفاعلاً كبيراً من محبيها الذي يعيشون حالة ترقب لجديدها، حيث أشاروا في معظم التعليقات إلى أن صوتها الدافئ وأغنياتها قادرة على تغيير مزاجهم السيئ الذين يعيشونه حالياً إثر تصاعد أزمة الكورونا حول العالم.

ويُذكر أن ألبوم إليسا القادم يضم 4 أغنيات لبنانية والبقية مصرية، كما أن إليسا قد انتهت الشهر الماضي من تسجيل أغنيتها الجديد «بنحب الحياة» من ألبومها الجديد، بالتعاون مع المنتج الفني نصر محروس، وأمير محروس وألحان محمد رحيم، وانتهت كذلك من تصوير أغنيتها الجديدة «عظيمة»، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم ونادر عبدالله وأحمد إبراهيم.

#بلا_حدود