الاثنين - 15 أبريل 2024
الاثنين - 15 أبريل 2024

«غينيس» تطلق تحدياً لتشجع الأفراد على البقاء في منازلهم

«غينيس» تطلق تحدياً لتشجع الأفراد على البقاء في منازلهم

تماشياً مع التدابير الاحترازية التي تنتهجها العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط والعالم، أطلقت موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحدياً للأفراد، لتشجيعهم على البقاء في منازلهم.



ويمنح التحدي الجديد الفرصة أسبوعياً للحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية عبر رصد مشاركات الأفراد من منازلهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت السلطة الرسمية لكسر وتسجيل الأرقام القياسية في العالم: إنها بصدد رصد المشاركات عبر هاشتاغ #GWRChallenge على منصات فيسبوك، تويتر، إنستغرام، وتيك توك، والإعلان عن حامل لقب جديد كل أسبوع، في حال استطاع أحد كسر الرقم القياسي العالمي.



وتتنوع التحديات أسبوعياً، حيث سيكون لكل منها ضوابط تسهم في جعل عملية تقييم المشاركات عادلة للجميع، حيث بإمكان المشاركين استعراض مستجدات هذه المسابقة عبر الموقع الرسمي لغينيس، كما ستراعي الموسوعة في هذه الحملة، طرح تحديات يمكن للجميع المشاركة بها باستخدام أدوات منزلية بسيطة، كما أنها تحرص على عدم الهدر لأي من هذه المواد.

وسنّت المؤسسة جملة من الشروط والأحكام التي سيتم اتباعها في عملية رصد المشاركات وتقييمها، أهمها: احتساب مقاطع الفيديو الملتقطة بشكل كامل دون أي تقطيع أو تلاعب بمحتوى الفيديو، والتعريف بالعدد الإجمالي الذي تمكن المشارك من تحقيقه في كل تحدٍ عبر كتابة ذلك برفقة الفيديو.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تحدٍ جديد كل اثنين أسبوعياً، بينما يتم الإعلان عن حامل اللقب الجديد نهاية كل أسبوع، في حال تمكن أحد المشاركين من كسر الرقم القياسي العالمي.