الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

جولي: الحجر ليس للاسترخاء ولا وقت للنوم في منزلي

اعترفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بأن أطفالها يشعرون بالضيق منها، نتيجة حرصها على إيقاظهم مبكراً من أجل متابعة دروسهم على الإنترنت ومواصلة تحصيلهم الدراسي حتى لا يتأخر ترتيبهم في المدرسة.

وقالت أنجلينا: إنها مثل أي أم تحرص على ألا يفوت أبناءها أي شيء من الدراسة في منزلها بكاليفورنيا، لذلك «لا وقت للنوم في منزلي لأن الحجر الصحي ليس للاسترخاء، بل لمتابعة الدراسة أو تعلم أشياء مبتكرة ومهارات إبداعية».

وذكرت تقارير صحافية أن أولاد أنجلينا الستة استعطفوا والدهم براد بيت، لينقذهم من القواعد الصارمة في بيت أمهم، ويسمح لهم بالمبيت في منزله، وقضاء بقية فترة الحجر الصحي معه.

وكان الزوجان قد انفصلا في عام 2016، بعد إنجاب 3 أطفال وتبني 3 آخرين، هم مادوكس 18 سنة، باكس 16 سنة، زهرة 15 سنة، شيلوه 13 سنة، والتوأمان نوكس وفيفيان 11 سنة.

وكتبت مجلة ستار الأمريكية أن أطفال أنجلينا يحبون الهرب إلى بيت براد في وقت الحجر الصحي بسبب صرامتها، ولأنهم يعتبرون منزل والدهم بمثابة منتجع هادئ لهم، إلى جانب حبهم للتغيير.

وقال صديق مقرب من الأسرة: إن براد بيت يحرص على أن يلتزم أولاده بالنظام ويقومون بالأعمال المنزلية بمفردهم، ولكنه يشاركهم المرح واللعب ويساعدهم، منوهاً بأنهم يحبون أمهم، ولكنهم في تلك المرحلة يفضلون صحبة أبيهم أكثر.

#بلا_حدود