السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ليزو تتبرع بوجبات طعام لأطباء وممرضي «كورونا»

ليزو تتبرع بوجبات طعام لأطباء وممرضي «كورونا»

عبّرت المطربة والممثلة الأمريكية ليزو، عن تقديرها للطاقم الطبي الذي يكافح وباء كورونا في مستشفيات بوسطن، بإرسال وجبات طعام لهم، مع كلمات الشكر والثناء على مجهوداتهم.

وغردت ليزو (31 سنة)، بمقطع فيديو على تويتر قالت فيه: «أنا ليزو، أردت فقط أن أشكركم على ما تفعلونه من أجلنا، أنتم تحموننا وتجعلوننا آمنين، متمتعين بالصحة، وتنقذون حياتنا، أنتم أبطال».

وأردفت المطربة: «الحقيقة تجرح»، «أردت أن أقدم لكم هدية رمزية تعبّر عن تقديري لمجهوداتكم، أرسلت لكم وجبة، وأتمنى أن ترسم ابتسامة على وجوهكم، هذا أقل ما أستطيع أن أفعله، وأتمنى أن تشعروا بمقدار حبي وتقديري لكم، طاب يومكم».

وكانت مجلة تايم قد اختارت المطربة السمراء، نجمة عالم الترفيه والغناء في العام الماضي، تقديراً لما أحدثته من حراك في مجال الموسيقى والاستعراض.

من جانب آخر، قالت ليزو: إن جسدها لا يسبب أي مشكلة، وأنها متصالحة مع حجمها، وتود أن تغير الصورة السيئة السلبية عن الحجم الكبير في سوشيال ميديا.

وأوضحت المطربة والممثلة الأمريكية، أنها لن تعيد في المستقبل القريب فتح حسابها على تويتر بعد أن أغلقته بسبب التنمر، والتعليقات التي تتناول جسدها، وتسخر منها، ولكنها بالمقابل سيكون لها حضورها الدائم على إنستغرام.

وذكرت أن ألبومها الأخير «لأني أحبكم»، الذي طرحته في العام الماضي، يعبّر عن حبها لمعجبيها وبحثها عن الحب الحقيقي الذي ستعثر عليه يوماً ما.