الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

مشاهير يتجاوزون ملل الحجر المنزلي بمقاطع «تيك توك» مضحكة

يعيش نجوم ومشاهير موجة من الفراغ والملل الكبيرة خلال فترة الحجر المنزلي، في معظم بلدان العالم والتي تأتي في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا، ما دفعهم لتكثيف حضورهم على منصة مقاطع الفيديو السريعة «تيك توك»، ونشر مقاطع فيديو فكاهية ومضحكة تداولها المتابعون بكثرة عبر منصات أخرى، بل وقاموا بتقليدهم فيها.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عدة مقاطع فيديو وهي ترقص وتغني من الملل القاتل إثر البقاء بالمنزل، معلقة على معظم مقاطع الفيديو بوسم #خليك_بالبيت.



وكذلك نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور وصفات طبخ وعدداً من المقابلات ولقطة من أحد مسلسلاتها، فضلاً عن فيديو طريف لزوجها فريد وهو يمارس الرياضة أثناء الحجر المنزلي.



أما النجم المصري أحمد حلمي، فقد نشر مقاطع فيديو عدة ذات بعد إنساني، وتحث الناس على البقاء في بيوتهم، وكذلك وجه تحية لطاقم الأطباء والممرضين تقديراً لجهودهم المبذولة في مواجهة المرض.



أما الفنان المصري تامر حسني، فنشر مقطعاً من أحد أفلامه مع النجم سنوب دوج، وهو يرحب به في بيته، ولكن سرعان ما ارتفع صوت الزوجة طلباً لخلع الحذاء خارج المنزل، كي لا ينقل الفيروس.



ومن جهة أخرى، نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مقاطع عدة مقتبسة من برنامجها التلفزيوني الشيق بالتعليقات على العديد من القضايا الاجتماعية والعاطفية، فضلاً عن مقاطع أخرى بصوت أغنية «بكلمك مش بترد» لباسم وسلمى الذي ظهرت فيه مع شقيقها.



وظهرت الإعلامية شهد بلان، مذيعة إم بي سي، في أحد مقاطع الفيديو التي اقتبست صوت الممثل المصري محمد هنيدي في أحد أفلامه وهو يقول: «ممنوع الخروج من باب الشقة إلا في حالة الطوارئ كانهيار المبنى أو إن المبنى ينهار، والشباك إذا اتفتح أقسم بالله حفجر البلكونة، مفهوم!!»

وأخيراً نشر الإعلامي اللبناني نيشان، مجموعة مقاطع فيديو يتحدث فيها عن طريقة النطق الصحيحة لبعض الكلمات الدارجة باللغة الإنجليزية، ومن المضحك أن كافة المقاطع التي نشرها ظهر فيها وهو يحك جبهته، والتي سرعان ما قلده فيها متابعو تيك توك.