السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غداً.. 120 دقيقة أخيرة من سلسلة Modern Family الكوميدية

غداً.. 120 دقيقة أخيرة من سلسلة Modern Family الكوميدية

قال النجم الأمريكي جيسي تايلر فيرغسون، بطل السلسلة التلفزيونية الكوميدية Modern Family أو «العائلة الحديثة»، إن المشاهدين سيستمعون بـ 120 دقيقة أخيرة من السلسلة غداً.



وذكر فيرغسون أن الحلقة الكوميدية ستكسر الملل الذي يشعر به المشاهدين، وهم في حجرهم المنزلي، الذي فرضه عليهم فيروس كورونا المستجد.

وأضاف، في تقرير نشره موقع «ديجيتال سباي»: «هذه أول مرة أتمكن من مشاهدة المسلسل في نفس الوقت الذى يعرض فيه، حيث اعتدت أن أكون مشغولاً بالتصوير أو التحضير للعمل».





وتابع: «أعتقد أنه سيكون من العاطفي حقاً، أن أشاهد الحلقة على شاشة التلفزيون، في ظل عدم وجود أى مكان يمكننى الذهاب إليه، بسبب الإغلاق، سأتمكن أخيراً من مشاهدة العمل مع المشاهدين».

يجسد أدوار البطولة في السلسلة التلفزيونية الكوميدية الأمريكية، التي ابتكرها كريستوفر لويد وستيفن ليفيتان، وتبث على شبكة ABC، صوفيا فيرغارا، جيسي تايلر فيرغسون، إد أونيل، تاي باريل، جولي بوين، أريك ستونستريت، سارة هايلاند، أرييل وينتر، نولان غولد، وريكو رودريجيز.



وتدور أحداث المسلسل حول 3 عائلات مترابطة من خلال جاي بريتشيت وأولاده، كلير الابنة وميتشل الابن، تزوج جاي من امرأة كولومبية أصغر سناً منه بكثير تدعى غلوريا، وهي أم عاطفية، ولديها ابن من زوجها السابق يدعى ماني، وابن من جاي يدعى جو، أما كلير (ابنة جاي) فهي ربة منزل تعمل في شركة والدها، ومتزوجة من فيل وكيل العقارات، ولديهم 3 أطفال: هايلي المراهقة النمطية، أليكس الطفلة الذكية، والابن لوك.