الاحد - 14 أبريل 2024
الاحد - 14 أبريل 2024

محمد ثروت يدعو قراء «الرؤية» لمتابعة إحيائه «النصف من شعبان» «لايف»

محمد ثروت يدعو قراء «الرؤية» لمتابعة إحيائه «النصف من شعبان» «لايف»

يحتفي غداً الأربعاء المطرب المصري محمد ثروت، بليلة النصف من شعبان، عبر بث مباشر على يوتيوب، في حفل يشاركه فيه المنشد إيهاب يونس، مصطفى عاطف ووائل الفشني.

وأوضح الفنان المصري محمد ثروت لـ«الرؤية» أن الحفل سيكون في مزرعته الخاصة، بمُصاحبة فرقته الموسيقية، حيث اتخذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوورنا المستجد «كيوفيد-19».

وأضاف ثروت الذي حرص على توجيه الدعوة لقراء «الرؤية» إلى متابعة الحفل: «تعودت على الحفلات الدينية في المناسبات الدينية، وعندما تأتي ليلة النصف من شعبان لا بد أن أكون موجوداً مع الناس، لذا وبمساعدة ابني أحمد الذي يُدير إحدى شركات الإنتاج قررت إطلاق هذا الحفل للناس في المنازل، كنوع من المناجاة لله أن يرفع هذا البلاء عنا، واحتفالاً بالذكرى الدينية، وكذلك تشجيعاً للناس على البقاء في المنزل تنفيذاً لقواعد الحظر المفروض في مصر وعدد من الدول العربية حالياً».

ويستطرد «الحفل جاء بدعم من يوتيوب، وسيكون بشكل أقرب ما يكون للواقع، وأتمنى أن يسعد الجميع به، حيث يشاركني فيه شباب المنشدين».

ووصف ثروت الفنانين بالجنود، فعمله أن يحفز الجميع ويحيي الأمل في نفوسهم في ظل تفشي وباء الكورونا، والذي أحدث حالة من القلق، مشيراً إلى أن دوره أن يخرج الجمهور من تلك الحالة.

يتضمن الحفل مختارات من أشهر الأعمال الروحانية: «قمر سيدنا النبي» و«يا مالك القدر» و«لاجل النبي» و«مولاي» بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تزخر بها الليلة، حيث يؤدي كل من الفنانين الأربعة أعمالاً منفردة، قبل أن تندمج أصواتهم في عزف مشترك على طبقات صوتية وإيقاعات أوركسترا، في بناء تصاعدي لحالة روحية يشعر بها كل المشاركين آملين أن تصل إلى وجدان الجمهور.