الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بالفيديو.. فنانون يهربون من ملل الحجر بمقاطع «التيك توك»

هرب فنانون من ملل الحجر المنزلي إلى تدشين حسابات عبر تطبيق الفيديو تيك توك لمن لا يملك حساباً، أو تنشيط الحساب لمن يملك واحداً قبل أزمة كورونا.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، لمشاهير عبر تطبيق التيك توك في بادرة منهم للتعامل مع الوضع الحالي، والملل الذي أصاب البعض نتيجة المكوث في المنزل لأيام متتالية.

وانتشر مقطع فيديو للمطربة مي سليم وشقيقتيها ميس ودانا، حيث ارتديتا الجلباب الصعيدي وتقمصتا شخصيات رجالية، وقدمتا رقصة فلكلورية في محاولة لاستعراض مهاراتهما في التقليد.



أما الممثل ماجد المصري فظهر في مقطع وهو يرقص مع زوجته على أغنية كوميدية، تسخر من الهيئة التي يفرضها الزواج على الزوجين بعد مرور سنوات طويلة والآثار التي يتركها الحمل والولادة على المرأة والمسؤولية الأبوية على الرجل.





أما الممثل المصري أحمد زاهر فظهر وابنته وهما يعيدان تجسيد مشهد شهير من فيلم أبوعلي للفنان كريم عبدالعزيز، حيث أظهر المقطع خفة ظل زاهر وابنته والصداقة التي تجمع بينهما.

أما الفنان الشاب شريف رمزي فيشارك زوجته الفنانة ريهام أيمن مقاطع فيديو، ويحرصان على مشاركة متابعيهما عبر منصات التواصل الاجتماعي من داخل عش الزوجية.