الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«تيك توك» يطلق تحدي #شكراً_خط_دفاعنا_الأول

«تيك توك» يطلق تحدي #شكراً_خط_دفاعنا_الأول

انضمت هيئة الصحة بدبي إلى تطبيق «تيك توك» لإطلاق تحدي #شكراً_خط_دفاعنا_الأول، والذي يوفر منصة لمجتمع «تيك توك» في الإمارات للتعبير عن تقديرهم لجهود وتفاني العاملين بالقطاع الطبي في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير إدارة الاتصال لدى هيئة الصحة بدبي عبدالله جمعة: «اتخذنا تدابير استباقية وشاملة، لوقاية أفراد المجتمع من وباء «كوفيد-19»، بمساعدة فريقنا في جميع أنحاء الإمارات».

وتابع: «تهدف حملة وتحدي #شكراً_خط_دفاعنا_الأول، التي ننظمها بالتعاون مع تيك توك، إلى مواصلة رفع الوعي بهذا الفيروس والاحتياطات الواجب اتباعها، لضمان الوقاية من الإصابة، وأيضاً تشجيع أفراد المجتمع في الإمارات للانضمام إلينا في توجيه الشكر للعاملين في مجال الرعاية الصحية في البلاد على التضحيات التي يقدمونها كل يوم لحماية الصحة العامة».





وأضاف جمعة: «نحن على ثقة بأن رسائل التشجيع هذه سترفع من معنويات جميع الأطباء والممرضين والممرضات والمساعدين الطبيين والإداريين العاملين في القطاع الصحي الذين يعملون على مدار الساعة، ويقدمون تضحيات كبيرة لضمان سلامة وصحة سكان الدولة».

وعلى مدار الأسابيع الماضية، تعاونت «تيك توك» مع هيئات حكومية ومنظمات دولية من بينها منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمساعدة أفراد المجتمع في الوصول إلى معلومات دقيقة حول طرق الوقاية من فيروس «كوفيد-19».

كما أطلقت «تيك توك» سلسلة من التحديات لتشجيع الناس على البقاء آمنين وإيجابيين في منازلهم من بينها تحدي #خلك_فالبيت.