الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مخرج «البرنس»: محمد رمضان سيتجاوز نجاحات «الأسطورة» في رمضان



عندما يتحوّل أقرب الناس إلى عدو، ويصبح شريك الطفولة والأحلام واللحظات الحلوة خصماً، يفقد المرء ثقته بالجميع، خصوصاً عندما يترصّد الأخ لأخيه ساعياً للانتقام، هذا هو المحور الأساسي لأحداث الدراما الاجتماعية المشوّقة «البرنس»، الذي سيعرض على شاشة MBC1 في رمضان.



المسلسل من كتابة وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، أحلام الجريتلي، حازم إيهاب، وأحمد داش، وغيرهم.





يتحدث كاتب العمل ومخرجه محمد سامي عن رؤيته للمسلسل وتعاونه مع محمد رمضان، قائلاً: «عندما قرّرنا أن نلتقي مجدداً في دراما تلفزيونية، وضعتُ مع محمد رمضان نُصبَ أعيننا مسلسلنا السابق (الأسطورة) الذي حقق نجاحاً فاق كل التوقعات، وبالتالي كان هدفنا أن نتحدى أنفسنا ونقدم ما هو أفضل لنتمكن من الوصول مرة أخرى إلى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي حققها ذلك العمل».



بدوره، أوضح الممثل أحمد زاهر: «أقدّم شخصية فتحي البرنس شقيق رضوان، الذي يخوض صراعاً معه على الميراث، وأترك للجمهور الحكم عبر حلقات المسلسل من هو الأخ الطيب ومن هو الشرير».



وأضاف زاهر: «البرنس عائلة كبيرة تضم 5 شبان وشابتيْن، وسنتابع المشاكل التي تنشب بينهم ضمن حبكة درامية مشوقة».



ويدور المسلسل حول عائلة البرنس، حيث يجد رضوان البرنس (محمد رمضان) نفسه مسؤولاً عن إخوته بعد وفاة والديه، لا سيما أنه كان يعمل مع أبيه في ورشة للسيارات، فيما اختار بقية إخوته العمل في مجالات أخرى، وسرعان ما تقع مفاجأة تنتهي بكارثة تغير مسار حياة رضوان وعائلة البرنس إلى الأبد.