الاثنين - 10 أغسطس 2020
الاثنين - 10 أغسطس 2020

كيلي جينر..عصامية تتصدر قائمة المليارديرات الصغيرات مجدداً

للعام الثاني على التوالي تتصدر نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر قائمة أصغر مليارديرة عصامية في العالم وهي في الثانية والعشرين من عمرها، وفق أحدث قائمة أصدرتها مجلة فوربز العالمية.

وكانت كيلي أزاحت مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ من العرش باعتباره أصغر من حقق ثروة تقدر بمليار دولار بمجهوده ومن دون ميراث وهو في سن الثالثة والعشرين وذلك في عام 2008.

وكانت المجلة قد تعرضت لانتقادات في العام الماضي بدعوى أن كيلي جينر جاءت من أسرة موسرة بالفعل، وردت المجلة بأنها لم تجامل كيلي باختيارها لتتصدر القائمة لأنها رغم ثراء أسرتها، كونت ثروتها بمفردها من عائدات شركاتها المتخصصة في مساحيق التجميل والملابس إلى جانب نصيبها من الإعلانات وإيرادها من برنامج تلفزيون الواقع الشهير «مع أسرة كارديشيان».


وتصل ثروة كيلي جينر إلى 1.2 مليار دولار، ما يعني أنها واحدة من 2095 شخصاً في العالم تتخطى ثروتهم عشرة أرقام أو المليار.

ودخلت شقيقة كيم كارديشيان قائمة المليارديرات لأول مرة في مارس من العام الماضي، وفي نوفمبر من العام ذاته باعت 51% من أسهم شركتها لمستحضرات التجميل (كوتي) بمبلغ 600 مليون دولار، وما زالت تمتلك النسبة الباقية من الشركة ما يعني أنها تمتلك الآن ما يقرب من 1.2 مليار دولار.

وكانت كيلي قد صرحت لمجلة فوربز «لم أتوقع أي شيء، لم يدر في مخيلتي أن أحقق تلك الثروة الهائلة، ولكن ما حدث يسعدني بكل تأكيد، إنه أشبه بمن يربت على ظهرك بحنان».
#بلا_حدود