الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020

بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تستبدل صافراتها بموسيقى فيلم التطهير المرعب



استبدلت شرطة بلدة كرولي الأمريكية صافراتها بالموسيقى التصويرية لفيلم الرعب The Purge أو التطهير ، لإعلان بداية الحظر خلال الحجر الصحي المفروض على المدينة بسبب فيروس كورونا، الأمر الذي اضطرها في النهاية إلى تقديم الاعتذار. وتطبق المدينة حظراً على تنقل السكان من الساعة التاسعة مساء ولجأت الشرطة إلى حل مبتكر جماهيري لإلزام السكان البقاء في بيوتهم ببث "موسيقى" الفيلم المرعب، ما أعجب البعض، بينما انتقد آخرون ذلك.

وتجوب سيارات الشرطة شوارع المدينة وهي تبث مقاطع موسيقى الفيلم المرعب لكي تنبه الناس إلى الحظر الليلي الذي يمتد حتى السادسة صباحاً.


من جانبه، أكد رئيس الشرطة جيمي بروسارد أنه لم يكن يعرف أن الموسيقى أو صافرة الانذار مأخوذة من الفيلم، منوهاً بأنه لا يخطط أو ينوي لاستخدام نوع آخر من الصافرات في المستقبل.

وكانت الشكاوى انهالت على مركز الشرطة بسبب استخدام تلك الصافرة، وقال أصحابها إن الرعب انتابهم من استخدامها وظنوا أن هناك أمراً جللاً أو كارثة قد حدثت.

وتجسد أحداث فيلم The First Purge أو التطهير الأول تقلد الحزب الثالث في أمريكا "الآباء المؤسسون الجد" مقاليد الحكم، حيث يبتكرون تجربة جديدة مفادها تعطيل العمل بالقانون لمدة 12 ساعة في إحدى الجزر، وإعطاء الحق للسكان في مغادرتها، ولكن من يصر على البقاء يمنح 5 آلاف دولار نظير شجاعته وجرأته. الفيلم من إخراج جيرارد مكوراي، وبطولة يلن نويل، ليكس ديفيز، وجيوفان وادي.
#بلا_حدود