الاحد - 14 أبريل 2024
الاحد - 14 أبريل 2024

بالفيديو.. بريطانيان يقهران ملل ابنيهما من العزل بمطعم الحجر المنزلي

حوّل زوجان بريطانيان مطبخهما وغرفة الطعام إلى مطعم، حيث لعبت الزوجة دور النادلة، والزوج دور الشيف، من أجل التخفيف من مرارة الحجر الذي يعيش فيه ابناهما نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وتشكل ظروف الحجر المنزلي التي فُرضت على سكان معظم الدول، أزمة حقيقية، لا سيما على الأهالي الذين بذلوا قصارى جهدهم مع أطفالهم الذين اعتادوا الخروج في عطلة نهاية الأسبوع إلى الحدائق والمطاعم والمولات، والذين يصعب عليهم استيعاب فكرة الحجر المنزلي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وشارك الزوجان كلير ماري وكالوم مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لابتكارهما الذي يستهدف وأد الملل لدى ابنيهما، حيث دشنا مطعماً للحجر الصحي.

ويقول الزوجان في مقطع الفيديو الذي حاز مليوني مشاهدة و500 ألف إعجاب، ونشراه على فيسبوك منذ عدة أيام: «أراد ابنانا إيفان ولوكاس خلال هذا الوباء الذهاب إلى مطعم، ولم يفهما تماماً سبب عدم مقدرتنا لاصطحابهما، لذلك سيخلد التاريخ هذه المرحلة من طفولتهما».

ويبدأ الفيديو باستقبال النادلة (الأم) زوار مطعمهما، حيث تستلم منهما رقم الحجز وترحب بهما في غرفة الطعام التي يفترض أنها المطعم، ثم يأتي الشيف كالوم (الأب) كي يرحب بضيفيه ويبدأ أخذ طلبهما، وقد قدّم لهما مشروب صودا ثم طبق رقائق الناتشوز بالصلصة، كطبق جانبي، يلي ذلك طبق الكاسديلا الرئيسي، وأخيراً طبق الحلوى المكون من اسكيمو الفراولة ورقاقة النعناع وآيس كريم الفانيليا.