الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

أيشواريا ووسام يقدمان سحب «إمارات لوتو» الأول

أيشواريا ووسام يقدمان سحب «إمارات لوتو» الأول

اختارت شركة «إمارات لوتو»، أول مشروع رقمي على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع الشريعة الإسلامية، مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، إضافة إلى مقدمة البرامج ورائدة الأعمال الهندية أيشواريا أجيت، لتقديم فعاليات السحب الأول الذي تجريه «إمارات لوتو» مباشرة على منصات رقمية مختلفة، والذي سيتابعه آلاف المشاهدين حول العالم.

وسيشارك النجمان الشهيران «إمارات لوتو» مسيرتها الهادفة لتغيير حياة الرابحين وأفراد المجتمع في دولة الإمارات نحو الأفضل، حيث سيقومان بتغطية فعاليات السحب الأسبوعي على نحو مستمر.

تعتبر أيشواريا أجيت، مقدمة برنامج «استوديو وان» اليومي والمباشر على قناة «دبي ون» إحدى أبرز مشاهير الوسط الإعلامي والفني في دبي والمنطقة، مع ملايين المعجبين حول العالم، حيث شاركت في تمثيل العديد من أفلام بوليوود، إضافة إلى ظهورها في العديد من الحملات الإعلانية، فضلاً عن الشهرة الواسعة لعلامة العناية بالشعر «Lockstress Hair» التي أطلقتها النجمة مؤخراً.

وشارك مقدم برامج التلفزيون الشهير وسام بريدي في تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية والبرامج الترفيهية الواقعية في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ولبنان، لينضم حالياً إلى مبادرة «إمارات لوتو».

يشتهر وسام بسرعة بديهته وحضوره المميز على الشاشة وبراعته في التفاعل مع ضيوفه على النحو الأمثل على اختلاف مراكزهم وأعمارهم واختصاصاتهم.