الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020
No Image

إليسا: «هنغني كمان وكمان» تشبهني.. والأغنية تحمل جرعة طاقة وفرح

تواصل «ملكة الإحساس» النجمة اللبنانية إليسا تألقها ونجاحاتها الفنية، مع روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث تقدم جديدها أغنية «هنغني كمان وكمان»، التي يمكن الاستماع لها حصرياً عبر منصة «ديزر» الإلكترونية الشريك العالمي لـ«روتانا» في المجال الرقمي.

وبعد أن قدمت المطربة إليسا، الجمال والإحساس والفرح في أغانيها وألبوماتها، تزرع بصوتها التفاؤل والأمل، مبشرة بأيام جميلة قادمة بإذن الله فيها سفر وحب وتجمعات وسهرات، لتعالج بأغنيتها الجديدة التي أطلقتها منفردة «سنغل» حالات الملل والكآبة والرتابة والروتين الراهن، مقدمة جرعة من الطاقة الإيجابية عنوانها «هنغني كمان وكمان».

وعن أغنية «هنغني كمان وكمان» تقول إليسا: «هذه الأغنية كانت ضمن ألبومي القادم الذي كان يفترض صدوره قريباً لكن تم تأجيله بسبب الأوضاع الراهنة، لكنني وجدت أغنية (هنغني كمان وكمان) مناسبة للوقت الحالي، وكلامها معبر عن حالة يحتاج إليها الجميع في الوقت الحاضر، فاتفقت مع (روتانا) أن ننزلها الآن، ونفرّح العالم شوي.. ونخلي الفانز والمحبين يغيّرو جو».

وتؤكد إليسا: «أعرف جيداً كيف أختار الأغاني التي تشبهني أو تعبر بشكل كبير عن معظم الناس. وأغنية (هنغني كمان وكمان) حسيت بها فغنيتها. وأنا من الأساس لا أغني شيئاً إذا لم أحبه أو يعجبني».

وحول ما إذا كانت تعتبر قرار صدور أغنية «هنغني كمان وكمان» في الفترة الراهنة يعد جرأة، تقول إليسا: «حالياً الكل يلازمون المنزل ويريدون شيئاً يمنحهم طاقة إيجابية، ويكون أيضاً لهم بمثابة (تغيير جو)، فقلت ما المانع من أن أقدم لهم طاقة إيجابية هذه الفترة.. من خلال هذه الأغنية؟»

.

#بلا_حدود