الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» تنقل الحفل الافتراضي «عالم واحد: معاً في المنزل»

«ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» تنقل الحفل الافتراضي «عالم واحد: معاً في المنزل»

تنقل قناة «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» غداً التغطية المباشرة لوقائع فعاليات الحفل الموسيقي العالمي الافتراضي «عالم واحد: معاً في المنزل»، والذي تشارك فيه مجموعة كبيرة من مشاهير العالم، وتنظمه عدد من الجهات الإنسانية والمجتمعية الدولية احتفاءً بالعاملين في مجال الرعاية الصحية، ودعماً لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد ومكافحته.

ينطلق بث الحفل الفني على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، عند الرابعة فجراً بتوقيت الإمارات، ويُعاد بثه في اليوم نفسه عند التاسعة مساءً، كما يعاد بثه بعد غد الاثنين في الواحدة ظهراً.

وتوفر أبوظبي للإعلام الدعم الإعلامي لهذا الحفل الاستثنائي، استناداً لدورها الاجتماعي ورسالتها الإنسانية التي تقدمها لمتابعيها على مختلف المنصات المتاحة، والتي تتماشى وتوجهات الإمارات التي رسخت مكانتها وطناً للإنسانية، تعزيزاً للجهود المضنية والمكثفة من كل فرقها وكوادرها الطبية إلى جانب السواعد التطوعية في شتى المجالات.



يشارك في الحفل، الذي تنظمه كل من حركة «المواطن العالمي» ومنظمة «الصحة العالمية» بالتعاون مع الفنانة ليدي غاغا، ونخبة من مشاهير الموسيقى والفن والإعلام والرياضة العالميين، مثل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أليشا كيز، لإيمي بوهلر، أندريا بوتشيلي، بيلي إيليش، بيلي جو أرمسترونغ من فريق غرين داي، بورنا بويي، كاميلا كابيلو، سيلين ديون، كريس مارتين، ديفيد وفيكتوريا بيكهام، إدي فيدير، إلتون جون، إدريس وسابرينا إلبا، جينيفير لوبيز، أوبرا وينفري، ماثيو ماكونهي، آشر وتايلور سويفت، ستيفي ووندر، وغيرهم من النجوم.



وتأتي مشاركة جميع النجوم في هذا الحدث العالمي عن بُعد، للتوعية بأهمية التباعد الجسدي، حيث سيجسّد هذا الحفل الافتراضي الوحدة بين جميع الأشخاص المتضررين من وباء كورونا، ويشكّل فرصةً لتكريم العاملين الشجعان في مجال الرعاية الصحية ودعمهم في سعيهم لإنقاذ الأرواح في الخطوط الأمامية.

ويأتي عرض الحفل الموسيقي على قناتي ناشونال جيوغرافيك العالمية وأبوظبي، تأكيداً على دعم الجهات المنظمة للحفل وأهدافها الإنسانية، حيث تتيح القناة لجمهور متابعيها فرصة التعرف إلى المزيد من المعلومات عن حركة المواطن العالمي، وحملتها الرامية إلى دعم صندوق المنظمة التضامني.