الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بالفيديو.. بيري ترتدي «معقم اليدين» احتفالاً بعودة «American Idol»

احتفلت المطربة الأمريكية كاتي بيري بعودة برنامج American Idol «أمريكان أيدول» للظهور بحلة جديدة عن بعد، حيث ارتدت زياً غريباً ومميزاً تمثل في «معقم اليدين».

وشهدت هذه الحلقة مشاركة أفضل 20 متسابقاً بالبرنامج من بيوتهم إضافة إلى لجنة التحكيم، التي تضم: كاتي بيري ولاينل ريتشي ولوك بريان.

وارتدت كاتي بيري، بهذه المناسبة، وتذكيراً لجمهورها بأهمية الحفاظ على نظافة أياديهم، زجاجة عملاقة من معقم اليدين مكتوبا عليه «أمريكان أيدول».

وقالت بيري، 35 عاماً، «أردت التأكد من أن البرنامج سيكون بأمان ومعقماً».

وأشارت إلى أنها حلمت بهذا الزي منذ 3 أسابيع ونفذته لتطل به على المشتركين والجمهور في البيوت.

وفي سؤال لمقدم البرنامج ريان سيكريست عن حملها في العزل المنزلي، أجابته بيري «أنا بخير، هذا الوقت لن أنساه بكل تأكيد، خاصة وأن حملي الأول يأتي في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أعاني من الوحم الذي لا أستطيع تلبيته بسبب الإغلاق».

واستدركت «لكني ممتنة للكثير من الأشياء في هذه الأيام، منها قدرتي على إعطاء نصائح موسيقية للمتسابقين في «أمريكان أيدول».

وأوضحت بيري أن المنافسة بين أفضل 20 متسابقاً، عادلة، فالجميع حصلوا على ذات الميكروفون وجهاز الآيفون، وضوء دائري، وشاركوا من بيوتهم.

بدوره، أبدى ريتشي حماسته للمشاركة بالحلقة، قائلاً «سعادتي تأتي من أنها المرة الأولى في حياتي التي أشارك بتحكيم برنامج عن بعد».

وأشار إلى أنها فرصة واختبار فريد من نوعه ليظهر كل مشارك بالبرنامج موهبته وصوته وشخصيته بعيداً عن الاستوديو والإضاءة واللمعان والبريق.

يشار إلى أن الموسم الثامن عشر من برنامج American Idol «أمريكان أيدول» قد توقف بسبب كورونا، قبل أن يعود أمس الأحد للبث مجدداً لكن عن بعد.