الثلاثاء - 19 يناير 2021
الثلاثاء - 19 يناير 2021
No Image

ماريون كوتيار: صفاء النفس أساس الجمال

أكدت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار أن الجمال نسبي وأساسه صفاء النفس، منوهة بأن في كل امرأة قدر من الجمال والمهم أن تعرف كيفية إظهاره.

وقالت كوتيار (44 سنة) إن التركيز على الموهبة هو الذي يمنح الاستمرارية للفنان، وليس الشائعات أو التواجد على منصات سوشيال ميديا أو جلسات التصوير.

وأشارت إلى أنها تدين بالكثير لامرأة أخرى راحلة كانت من أهم أسباب سعادتها هي المغنية الفرنسية الأسطورية إديث بياف التي أدت دورها في فيلم «الحياة بلون وردي» ونالت عنه مجموعة من الجوائز من أبرزها بافتا وغولدن غلوب إلى جانب أوسكار أفضل ممثلة في 2007.

وأشارت إلى أنها ستظل تفخر بأنها الممثلة الوحيدة التي نالت جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن أدائها باللغة الفرنسية، معتبرة نفسها سفيرة عاصمة النور في هوليوود.

وأوضحت أنها لا تشبع من الجوائز ولكنها لا تسعى إليها، بل تحاول الاجتهاد والتركيز في اختيار الأدوار ودراستها، ما مكنها من الاستمرارية في هوليوود رغم المنافسة الشرسة هناك.

وحصدت أفلام النجمة الفرنسية حتى الآن 3.6 مليار دولار من شباك التذاكر بعد أن أصبحت الرهان الأول للمنتجين والمخرجين سواء في هوليوود أو وطنها فرنسا.

في سياق متصل، أعربت كوتيار عن ارتياحها لانتهاء تصوير مشاهدها في فيلمين ينتظر عرضهما في العام الجاري هما فيلم يجمع بين الفانتازيا والكوميديا «دوليتل» وفيلم وثائقي بعنون «أكبر منا».

كما وافقت على تصوير فيلم موسيقي جديد بعنوان «أنيت» يشاركها البطولة فيه آدم درايفر، ومن المقرر عرضه في العام المقبل.

#بلا_حدود