السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
No Image

مسابقة إذاعية تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل



توصلت محطة إذاعية في سنغافورة إلى تسوية مع مستمع لإنهاء جدل انتشر على منصات التواصل الاجتماعي حول أحقيته في الفوز بجائزة مسابقة أطلقتها الإذاعة للتعرف إلى أصوات مشاهير.



وشارك محمد شاليهان في مسابقة إذاعة «غولد 905»، وتمكن من التعرف إلى 14 من المشاهير الذين ينطقون اسم المحطة الإذاعية، من بينهم مادونا، جورج كلوني، وليونيل ريتشي، وظن أن عدم فوزه يعود لعدم تعرفه على بعض الأصوات، إلا أنه تفاجأ بفوز مستمع آخر بذات القائمة التي ذكرها للإذاعة.



وبدأ المستمع نزاعاً حول أحقيته بالجائزة التي تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار، بعدما علم أن سبب عدم فوزه هو خطأ في نطقه لاسم توني هادلي، ووصل به الأمر للاتصال بالمغني البريطاني، والذي لم يتوانَ في دعمه بعد استماعه لمداخلته مع الإذاعة، مؤكداً صحة نطقه للاسم.



وذكرت المحطة الإذاعية في بيان عبر صفحتها على فيسبوك: «فيما يتعلق بمشاركة السيد شاليهان فإن نطقه لاسم المغني هادلي لم يستوفِ معايير المسابقة، لذا فإن لجنة المشاركة اعتبرت مشاركته لا تحتوي على جميع الإجابات الصحيحة، ونؤكد أن قرارنا لا يزال نهائياً».

ورغم ذلك، التزمت الإذاعة بمكافأة شاليهان «كمبادرة حسن نية» تقديراً لشغفه بمتابعة الإذاعة والتواصل معها والتفاعل مع برامجها، دون أن تعلن عن طبيعة التعويض الذي تلقاه المستمع لإنهاء الجدل حول مسابقتها.

#بلا_حدود