الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020
No Image

عيد دبي.. احتفالات افتراضية يزيّنها الالتزام بحملة #خلك_في_البيت

يحتفل سكان دبي بعيد الفطر السعيد بطرق جديدة مبتكرة تضمن التزامهم بالتوجيهات التي تحث على التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل حفاظاً على سلامتهم.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء فيما يلي على أفضل الطرق التي تمكن أفراد العائلة من الاستمتاع بأجواء العيد والتواصل بدون مغادرة المنزل.



مباشر من دبي

نظراً للنجاح الكبير الذي حققه برنامج «مباشر من دبي» خلال شهر رمضان المبارك، أعلن «جدول فعاليات دبي» عن تمديد برنامج الفعالية ليقدم جلسات ترفيهية خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

ويشمل البرنامج العديد من الأنشطة والجلسات التفاعلية، التي تقدمها مجموعة من أفضل المواهب في دبي من عالم اللياقة البدنية والطبخ والرقص والفنون والثقافة وغيرها الكثير.



بيرل إف إم

تقدم إذاعة «بيرل إف إم» سلسلة جديدة خاصة بالعيد سيتم بثها يومياً من الأحد 24 مايو وحتى السبت 30 مايو عبر صفحتها على «إنستغرام».

وتتضمن هذه السلسلة مجموعة من العروض التي تناسب الأطفال من مختلف الفئات العمرية، حيث يمكنهم استكشاف عالم الكتب مع «عيديتنا»، والمشاركة في الألعاب مع رمزي خليفة، واكتشاف بعض الخدع مع «ماجيك فيل»، ليستمتعوا بأوقاتهم خلال إجازة العيد.



No Image



«فير داس» في المنزل

وسيؤدي الممثل الكوميدي الهندي الشهير «فير داس» عرضاً كوميدياً خاصاً من منزله في 28 مايو الجاري أمام جمهور كبير سيتابعه من خلف شاشات أجهزة الكمبيوتر والهاتف.

ويأتي عرض «ها ها حبيبي» للترفيه عن سكان الإمارات العربية المتحدة في ظل التزامهم بالعمل من المنزل، وبعيداً عن محتوى التلفزيون التقليدي.



عرض «علي ومينا»

سيقدم الثنائي الكوميدي الشهير «علي السيد ومينا ليشيوني» عرضاً مباشراً عبر صفحة «دبوميدي» على «فيسبوك» في 24 مايو الجاري.

وسيشهد هذا العرض مشاركة عدد من الضيوف والموسيقيين، وستتخلله الأجواء الكوميدية والعروض البهلوانية والعديد من المفاجآت.

#بلا_حدود