الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020

«سندريلا» تجني 5 آلاف شهرياً من بيع صور قدميها

إذا كان البعض يكسب من «عرق جبينه» أو من قوة يديه أو من مهارته أو من أفكاره، فإن الأمريكية سويت ارشيز تكسب 5 آلاف جنيه استرليني شهرياً من صور قدميها.

إذ تنشر أرشيز أو سندريلا الإلكترونية، صور قدميها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتتلقى بالمقابل نحو 100 رسالة يومياً، وبعض الهدايا من المعجبين بها، وطلبات زواج أيضاً.

وتقول طالبة الطب إنها تجني 5 آلاف جنيه استرليني شهرياً من بيع صور قدميه أونلاين، مشيرة إلى أنها تخصص ما بين 6 إلى 10 ساعات يومياً للعناية بهما، وتزيينهما في بيتها بأوريجون الأمريكية.

واستطاعت أرشيز (28 سنة)، تمويل نفقات دراستها بتلك الوظيفة الثانوية، والمساهمة في علاج والدتها المريضة بالسرطان، ولكنها تحذر من أن الأمر لم يكن بالسهولة التي يتصورها البعض.

وتتلقى سويت 100 رسالة يومية تقريباً مع طلبات غريبة، فالبعض يريد صورة الإبهام وحدها أو صور جانبية للقدمين، كما يحب كثيرون أن أحطم بقدمي بعض الأشياء والمأكولات وهو أمر مرفوض، كما رفضت أيضاً طلباً غريباً لمعجب بأن أدوس بقدمي على بعض النمل.

وعلى طريقة سندريلا، يطلب البعض منها إرسال صور أحذيتها ومقاسها، وناشدها أحدهم أن ترسل لها زوج من أحدث أحذيتها، ويطلب آخرون منها وصفات للعناية بالقدمين والأصابع.

وكان الأمر قد بدأ بمزحة من سويت انقلبت إلى جد بعد أن انهالت عليها الرسائل تمتدح قدميها، منوهة بأنها كانت تعجب دائماً منذ طفولتها بأقدام وأحذية الآخرين.

وأسست الفتاة الأمريكية صفحتها الخاصة على إنستغرام في مايو 2019، وبدأت في بث صور ومقاطع فيديو بصورة يومية، وأصبح لديها الآن أكثر من 105 آلاف متابع على إنستغرام، و25 ألف متابع على تويتر، كما أن لديها موقعاً يتيح الاشتراك بمقبل مادي.

ومع ذلك لا يخلو الأمر من بعض التعليقات التي تنتقدها أو تكون مصحوبة بأيقونات «التقيؤ» دلالة على الاستهجان.

#بلا_حدود