الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020

ليبعد عنها "الملل".. أب يبني منزلاً متكاملاً لطفلته بـ1000 دولار

لكي لا تشعر ابنته بالملل في الحجر الصحي، أنفق الزوجان البريطانيان ستيف وهيلي ما يقارب ألف دولار من أجل مفاجأة ابنتهما لولا في عيد ميلادها الثالث بمنزل كامل التجهيزات في منزلهما.

وكان الزوجان قد أرادا تعويض ابنتهما عن رحلة كان مخططاً القيام بها لفلوريدا في الشهر الماضي قبل أن تلغي إجراءات الحجر الصحي لمواجهة كوفيد-19 خطتهما.

وأنفق ستيف، 32 سنة، أكثر من 800 جنيه استرليني من أجل بناء منزل خشبي مصغر في باحة منزلهما بهاستنجز في ويست سوسيكس، كما استعان ببقايا الأخشاب والفوم لتصميم سيارة فيراري صغيرة لابنتهما.


وأشار الأب إلى أن الأمر استغرق منه 3 أسابيع، ولكن كل هذا يستحق التعب والتكاليف لأن "ابنتي لولا أصبح لديها مكان خاص بها تلعب فيه من دون ملل".

وتكمل زوجته هيلي، 33 سنة "يبدو الأمر وكأنها انتقلت لمنزلها، في الحديقة الخلفية، وهو أمر أدهشها وأسعدها، وهي تحب أن تقضي أوقاتها هناك في مملكتها الخاصة".

وتضيف "كنا نريد الاحتفال بعيد ميلادها في فلوريدا، ولكننا اضطررنا لإلغاء كل شيء بسبب كورونا، وفكرنا في أن ندللها بحل بديل يجلب السعادة إلى قلبها".

"الطريف أنه بمجرد اكتمال البناء الخشبي والتجهيزات، سارعت الابنة للانتقال لبيتها ومطبخها المصغر، وهي تلعب هناك طوال اليوم. لقد وضعت هناك جهازاً لمراقبتها لكي أحضر لها عندما تريدني، وهذا البيت منحها الاستقلالية والثقة بالنفس، وجعلها لا تشعر بأي ملل من بقائها في المنزل وعدم خروجها".
#بلا_حدود