الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

"فلاش لايف: احتفالات العيد" يجمع بين الطرب والجاز والروك

جمعت شركة فلاش للترفيه عشاق الترفيه والموسيقى من جميع أنحاء المنطقة عبر حفل موسيقي افتراضي مجاني يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي بعنوان "فلاش لايف: احتفالات العيد" وذلك بالشراكة مع منطقة صانعي الإعلامtwofour54 أبوظبي.

وافتتح المغني وكاتب الأغاني داني العريضي الحفل وقدّم مجموعة من أغانيه مثل "Arms of a Woman" و"Fool for You" والتي رافقها بأداء مذهل على آلة الغيتار. ومن بعده، ظهر المغني الإماراتي عبري ليقدّم إحساساً لا مثيل له وأداء غنائياً قوياً من خلال أغانيه الطربية Everywhere Nowhere وNature.

واستمر الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع المغنية فافا الفائزة بمسابقة "يا سلام" للمواهب الناشئة لعام 2018 والتي سحرت الجمهور بأغنيتها “Feels Like Home”، بينما قدّم المغني مو فلو وشقيقه أيهم الملقب بـAY "Options" و"ِAll The Way”.


وباشر الحفل بالقليل من موسيقى الجاز، حيث أطربت الفنانة ليلى كاردان الفائزة بجائزة مجلة إسكواير الشرق الأوسط لـ"أفضل فنان موسيقي للعام" الحضور من خلال أغانيها ذات الشعبية مثل “Closer” و”Goddess”.


وقدّم مغني الراب المحبوب فريك مجموعة من أغانيه المشهورة مثل "ولا كلمة" و"شوية" ليختم من خلالها أوّل حفل افتراضي من تقدمة فلاش للترفيه.