السبت - 11 يوليو 2020
السبت - 11 يوليو 2020

مولودة تلخص حال 2020 في صورة جواز السفر

رسمت مولودة في عمر 3 أشهر تعابير وجه ساخطة اعتبرتها والدتها التي كانت تحاول التقاط صورة لاستخراج جواز سفر للصغيرة، تلخيصاً لحال العام 2020 الذي شهد مولدها.

وقالت أليس ترانفيلد إن طفلتها أوليف رفضت الابتسام في وجه كاميرا الهاتف رغم التقاط عدد من الصور المختلفة، حيث كان عبوس الوجه هو ما أرادت أن تظهر به في أول ورقة رسمية تحمل صورة وجهها، وهو ما يعكس حال الأزمات والطوارئ الصحية التي ترمي بظلالها على حياة الناس منذ بداية العام الجاري.

ونقل موقع «مترو» البريطاني عن والدة الطفلة أوليف، وهي بريطانية من أصل استرالي، قولها: «أعتقد أن تعابير وجهها تلخص العام 2020، وتعكس الارتباك التام في هذا العام الجنوني الذي ولدت فيه».

وأشارت أليس إلى أن الطبيب الذي اتصل عبر الهاتف لمتابعة حالتها في عمر 6 أسابيع، سأل عما إذا كانت قد ابتسمت منذ ولادتها، وكان ردهم بأنها لم تبتسم حتى ذلك الوقت.

ولم تحصل أليس على جواز السفر الجديد بعدما علمت من السطات أن إجراءات إصدار الأوراق الثبوتية الجديدة متوقفة مؤقتاً نتيجة الإغلاق، وعلقت على ذلك بالقول: «دعونا نأمل أن ينقلب عبوس وجهها إلى ابتسامة دائمة بحلول الوقت الذي نتمكن فيه من استخراج الجواز والسفر إلى أي مكان».

#بلا_حدود