الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020

3 أطفال ينشدون قوة «سبايدر مان» بالاستسلام للدغات عنكبوت سام

نُقل 3 أطفال أشقاء في بوليفيا إلى المستشفى وهم في حالة صحية خطرة، بعدما تركوا أيديهم عرضة للدغات عنكبوت سام، على أمل الحصول على القوة الخارقة لشخصية الرجل العنكبوت الخيالية.

وتأثر الأشقاء بكتاب القصص المصورة وشخصية بيتر باركر الذي يتحول إلى «سبايدر مان» أو الرجل العنكبوت بعد تعرضه للدغة العنكبوت، واقتربوا من عنكبوت الأرملة السوداء ليصيبهم بلدغات، اعتقاداً بأنها يمكن أن تحولهم إلى أبطال خارقين.

وظهرت أعراض الإصابة بلدغات سامة على الأشقاء الذين تبلغ أعمارهم 8 و10 و12 عاماً، بعد دقائق من عبثهم مع عنكبوت الأرملة السوداء أثناء خروجهم للرعي، وسارعت والدتهم بنقلهم لمركز صحي قبل إسعافهم لمستشفى الأطفال في لاباز، وهم يعانون من آلام العضلات والتعرق والحمى.

ونقلت «ذا صن» البريطانية عن رئيس قسم الأوبئة في وزارة الصحة البوليفية، فيرجيليو يترو، قوله: إن الأطفال قرروا تجربة لدغة العنكبوت دون معرفتهم بسميته القاتلة، وغامروا لمعرفة ما إذا كانت اللدغة ستمنحهم القوة السحرية.

وأضاف أن حالة الأشقاء تحسنت وتمكنوا من مغادرة المستشفى في الأسبوع الماضي، وحذر الآباء من محاولة الأطفال تجربة القصص الخيالية على أرض الواقع.

#بلا_حدود