الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

كندي يتسلم طرداً بريدياً تأخر 8 أعوام

كندي يتسلم طرداً بريدياً تأخر 8 أعوام
اكتشف كندي أن خدمة البريد تأخرت 8 أعوام في توصيل طرد اشتراه عبر موقع للتجارة الإلكترونية، ووجد أن السلعة التي وصلته بعد كل هذا التأخير، لم تعد صالحة للاستخدام.



وقال إليوت برينشتاين إن عاملاً في خدمة البريد الكندي قرع باب منزله في 6 مايو الجاري، ووضع طرداً على عتبة منزله، وهو ما دفعه للشعور بالحيرة لأنه لم يطلب سلعة من موقع خدمة التجارة الإلكترونية الكندي منذ فترة، لكن بعدما فتح الطرد بدأ يدرك أن الطلب يعود إلى عام 2012.



وأوضح الرجل خلال مقابلة هاتفية مع شبكة «سي تي في نيوز» الكندية: «فتحته ووجدت في داخله فاتورة تعود إلى عام 2012، وعبوة كريم للشعر كنت قد طلبتها قبل 8 أعوام، وضحكت كثيراً لأنه من المثير للسخرية أن يتأخر طرد في الوصول لصاحبه طوال هذه الأعوام».




وذكر برينشتيان أنه كان يقيم بمدينة أوتاوا عندما طلب الطرد للمرة الأولى ولم يصل إلى عنوانه هناك، ووافق على شحن الطرد إلى منزله في تورونتو بعد رحيله إلى مكان إقامته الحالي، إلا أنه لم يصل أيضاً، ولم يحاول مرة أخرى متابعة الطلب.

من جانبه أوضح متحدث باسم خدمة البريد الكندي أنهم سيحققون في تأخر تسليم الطرد المذكور، مضيفاً: «إنها بالتأكيد حالة فريدة، وفي هذه المرحلة لا يمكننا إلا التكهن فقط بما حدث».