السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تيجان عملاقة لتطبيق التباعد الاجتماعي في مطاعم ألمانيا

تيجان عملاقة لتطبيق التباعد الاجتماعي في مطاعم ألمانيا

بدأت سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تطبيق طريقة جديدة لضمان التزام الزبائن بتدابير التباعد الاجتماعي، مع عودة عمل محال خدمات الطعام في ألمانيا.

ونشرت سلسلة مطاعم «بيرجر كينغ» تغريدة تحمل صورة لاثنين من الزبائن أمام أحد فروعها، وهما يضعان تاجين عملاقين على رأسيهما، أثناء تناول الساندويتشات أمام بوابة المطعم، مع تعليق: «لنحافظ على التباعد الاجتماعي بنوع من الموضة».

وعند سؤال أحد المغردين على تويتر حول المكان الذي يمكنه الحصول فيه على أحد هذه التيجان، تلقى رداً من حساب سلسلة المطاعم بأن تيجان التباعد الاجتماعي متوفرة لدى فروعها في ألمانيا.





وقال متحدث باسم سلسلة المطاعم لموقع «بيزنس إنسايدر»: «أردنا تعزيز معايير السلامة والنظافة العالية التي نتبعها، وكان تاج التباعد الاجتماعي وسيلة ممتعة ومرحة لتذكير زبائننا بضرورة الحفاظ على المسافة الآمنة مع الآخرين أثناء الاستمتاع بوجبات الطعام».



وتقدم المطاعم والمقاهي حول العالم، أفكاراً إبداعية لضمان الالتزام بالتدابير الصحية بعد تخفيف قيود الإغلاق، حيث لجأت بعض محال خدمات الطعام إلى تخفيض عدد المقاعد المتاحة، بينما اختارت أخرى رسم علامات على الأرض للتأكد من حفاظ الزبائن على المسافات الآمنة.