الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

محمد رمضان.. رسالة تهنئة بيوم ميلاده تعرضه لموجة من التعليقات الساخرة

محمد رمضان.. رسالة تهنئة بيوم ميلاده تعرضه لموجة من التعليقات الساخرة

أثارت رسالة التهنئة التي تلقها الفنان المصري ​محمد رمضان،​ بمناسبة احتفاله بيوم ميلاده الـ32، من الممثل الإسباني إنريكي أرسي​، نجم مسلسل ​La Casa De Papel​، موجة من التعليقات الساخرة، واتهام الفنان المصري بأنه لا يغمض له جفن حتى يظل حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رمضان أمس عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي يظهر فيه أرسي وهو يعايد رمضان قائلاً: "محمد رمضان أدري أنك تعرفني، وأدري كذلك أنك تكرهني من ،La case de papel.. لكن أعلم أنك ممثل شامل من الطراز الأول وأفضل ممثل في العالم العربي، لذلك أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوماً ما وأن أعمل معك مستقبلاً."

ورغم سعادة رمضان برسالة التهنئة، ونشرها ليتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي المتباينة، جاءت النتائج بعكس ما توقع الفنان الشاب، حيث وجهت إليه الكثير من التعليقات الساخرة التي تصفه بأنه ساذج ويتفنن في جذب الانتباه، وأن حيله لا تنتهي لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار بعض رواد سوشيال ميديا إلى أن الموقع الذي ظهر عليه الفنان الإسباني " starziy" هو أحد المواقع الذي يدفع فيه المال مقابل الحصول على فيديو معايدة من نجم يوجه رسالة لشخص في عيد ميلاده، وظهور الممثل وهو يقول له أنت أهم ممثل في الوطن العربي يضع رمضان في مأزق جديد أمام جمهوره، خاصة ممن لا يفضلون ما يقدمه الفنان الشاب من أعمال فنية.