الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020

«كومينتي».. كافيه ومكتب يستهدف المبدعين الشباب

دفع حب الفن والإبداع رائدة الأعمال الإماراتية حليمة العويس، إلى تأسيس مقهى «كومينتي كافيه»، بفرعيه في مقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي وفي مول 06 في الشارقة، والذي يستهدف توفير خصوصية تتيح للمواهب الشابة ممارسة إبداعاتهم.

وتخدم «كومينتي كافيه» فكرة العمل الجماعي، حيث يتمركز دوره على دعم المواهب المحلية والإقليمية ورعايتها ضمن فضاء اجتماعي مبتكر.

وتخلق «الكومينتي كافيه» مساحة تضم مكاتب عملية للفنانين والمصممين وأصحاب المهن الحرة ورواد الأعمال تتيح لهم الاستفادة من المساحات المكتبية، فضلاً عن خدمات الإنترنت فائق السرعة وقاعة اجتماعات وخصومات على الكافيه والمنتجات المتوفرة.

وأفادت العويس بأن «الكومينتي كافيه» مساحة إبداعية تعتمد على توفير مقر لتناول المأكولات الصحية والقهوة وممارسة الأعمال عبر تصميم مساحة مشتركة للمصممين ولرواد الأعمال وأصحاب المهن الحرة للعمل في مكاتب إبداعية ضمن بيئة مُهيأة ومستقلة.

وأكدت أن هذا النوع من المساحات المكتبية سينتشر بسرعة خصوصاً مع ارتفاع عدد العاملين المستقلين ورواد الأعمال الذين يحتاجون إلى أماكن مجهزة للعمل وإدارة اجتماعاتهم إلا أنهم لا يملكون الموازنة الكافية لامتلاك عقارات خاصة.

#بلا_حدود