الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

«براندات» المشاهير.. خوف من المستقبل أم مواهب إضافية؟

يظل هاجس ذهاب الجمال والأضواء يخالج مشاهير العرب والعالم فيدفعهم لاقتحام مجالات جديدة عليهم من أجل تأمين مستقبلهم واستمرار النجومية والتربع على عرش الموضة والأزياء حتى آخر العمر، ولا سيما أنها عوامل ذات اتصال وثيق بالفن ليخرجوا من خلالها بإطلالات تسحر جميع جماهيرهم.

وأطلق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل مؤخراً شركتهما الجديدة للأزياء ” TH BRAND” للأزياء لتكون خاصة بملابس تامر حسني و إنتاج خاص سيتم إصداره قريباً في أكبر المتاجر العالمية للملابس.

وستكون علامة نجم الجيل للملابس التي سيتم إصدارها قريباً بمتناول الجمهور في أكبر متاجر الملابس العالمية في الوطن العربي، إضافة إلى مفاجأة كبيرة أخرى ستقدّمها زوجته قريباً في عملها الخاص بالأزياء مع فريق عملها.

Beau Voyou

ومن جانبها، طرحت الفنانة هيفاء وهبي في مطلع 2019 علامتها التجارية الأولى "Beau Voyou"، وهو خط إنتاج ملابس مستوحى من وطنها لبنان.

وما أن أعلنت عن خط إنتاجها حتى أحدثت ضجة كبيرة بين المتابعين وعشاق هيفاء وهبي الذين تابعوا بالآلاف الحساب الرسمي لهذه العلامة عبر إنستغرام، معبرين عن انتظارهم لطرحها في الأسواق وعبر الأونلاين.

وجاء تعليقها على العلامة التجارية عبر صفحتها الرسمية على «تويتر»: «المجموعة الأولى من خط الأزياء الخاص بي، عالمي الخاص المكون من الحرية الحب والتسامح».

روجا

وكشفت الفنانة أحلام عن تأسيس ماركة عالمية تحمل اسمها في عالم الماكياج والتجميل، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام، صورة من جلسة تصوير خضعت لها لهذا الغرض، وقالت: «أول مطربة عربية سيكون اسمها عالمياً في عالم المكياج وماركة تحمل اسمها أحلام قريباً، تابعوني على هذا الحساب لجديدي».

وما لبثت أن أعلنت عن إطلاقها لعطر يحمل اسمها من «روجا». ونشرت صوراً من حملة الدعاية لعطرها الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، قائلة: «عطري الجديد من روجا عطر أحلام.. خلطة أحلام.. ما رح أقولكم العطر ريحته خيال لما تشمون العطر رح تعرفون، وراهنت عليه وأنا شخصياً أغرمت فيه، والبنات اللي شنطهم صغيرة عملت لكم حجم 30... تقدرون الآن تشترونه موجود أونلاين في بوتيكي».

Beauty By Heidy

كما أطلقت الفنانة هيدي كرم خطها الخاص لإنتاج مستحضرات التجميل، كأول مصرية تطلق خط جمالها الخاص. اسم العلامة التجارية: “Beauty By Heidy”.

ومن المعروف عن المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية باريس الهوس بعالم الأزياء والموضة وتفاصيله واتباع أحدث خطوطها، إضافة إلى حرصها على المشاركة في عروض الأزياء العالمية كعارضة أزياء تروج لمنتجاتها.

وأصدرت هيلتون أول عطر ومجموعة مجوهرات وهي في عمر الـ24، و لديها منتجات في كل ما يخص عالم الأزياء، بداية من العناية بالشعر، والعطور وحتى الأحذية.

line Clothing Pastelle

ووضع مغني الراب ومصمم الأزياء الأمريكي كاني ويست بصمته الأولى في عالم الأزياء عام 1999 حين تعاون مع ماركة الأحذية Nike، وقدم أول تصميم للأحذية الخاصة به في أسبوع الموضة بباريس خلال عرض أزياء لويس فويتون، ليعلن بعدها في ربيع 2006 عن إطلاقه لخط أزياء line Clothing Pastelle ، وليستكمل نجاحاته في عالم الموضة من خلال طرحه لخط الموضة النسائية West Kanye DW في عام 2011.

وأظهرت نجمة البوب ريهانا موهبة لافتة في مجال الأزياء، فإضافة إلى ملابس ماركتها الخاصة «فنتي»، ساهمت في زيادة مبيعات «بوما» بعدما أصبحت مديرتها الإبداعية، كما أطلقت علامتها التجارية الخاصة بالملابس الداخلية.

#بلا_حدود