الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«مليونير» تتصدر الأغاني الأكثر مشاهدة في مسلسلات رمضان بـ 10 ملايين

«مليونير» تتصدر الأغاني الأكثر مشاهدة في مسلسلات رمضان بـ 10 ملايين

فرقة المدفعجية.

تصدر تتر مسلسل «بـ 100 وش» مهرجان «مليونير»، لفرقة المدفعجية، قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة في مسلسلات الماراثون الرمضاني المنقضي، حيث حققت الأغنية نحو 10.1 مليون مشاهدة منذ طرحها نهاية أبريل الماضي عبر القنوات الرسمية على موقع يوتيوب.





ومن بين أكثر 10 أغان مشاهدة في موسم دراما رمضان 2020، أغنية «شارع أيامي» للفنان حسن شاكوش في مسلسل «البرنس» والتي بلغ عدد مشاهدتها أكثر من 8 ملايين، حيث إن الفنان محمد رمضان طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب قبل بدء عرض المسلسل بعدة أسابيع.





وجاءت أغنية الفنانة آمال ماهر في مسلسل «ليه لأ» التي نافست بقوة تترات دراما رمضان 2020، لتحتل المرتبة الثالثة، إذ بلغت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها نحو 7.2 مليون مشاهدة عبر القنوات الرسمية.





بينما حاز تتر البداية لمسلسل «البرنس» بعنوان «العشم»، من غناء المطرب أحمد سعد، على نحو 5 ملايين مشاهدة، أما مقطع أغنية «كبرتي»، التي قدمها أحمد سعد في المسلسل نفسه، فحقق نحو 4.3 مليون مشاهدة.





وجاءت أغنية البداية لمسلسل «الساحر» تحت عنوان «حافظك عن غايب» للفنان جوزيف عطية في المرتبة السادسة، وحققت 4 ملايين مشاهدة عبر القنوات الرسمية، بينما نال مقطع أغنية «9 أيام» من أحداث مسلسل «البرنس» نحو 3.5 مليون مشاهدة رغم طرحها عبر الإنترنت منذ قرابة أسبوع.





وجاء في المرتبة الثامنة، تتر مسلسل فرصة تانية، الذي حمل اسم «غريب الحب» وغناء الفنان رامي صبري، وسجل 3 ملايين مشاهدة.





فيما حققت أغنية مسلسل «الفتوة» للفنان أحمد شيبة ما يزيد على 2.5 مليون مشاهدة منذ طرحها، بينما احتلت أغنية «البرنس» للفنان عمر كمال من مسلسل (البرنس) المرتبة العاشرة بـ 2.5 مليون مشاهدة.





إلى ذلك، نال تتر مسلسل «سلطانة المعز»، تحت عنوان «اتحاربت»، بصوت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، إعجاب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبلغت أعداد المشاهدة نحو 1.7 مليون مشاهدة.



وأثار مسلسل «البرنس» ذهول المتابعين، حيث شهد طرح نحو 10 أغان ومقاطع موسيقية غنائية، من بينها أغاني «يا أيام عدي» و«مين يلومنا» و«ملناش غير بعض» و«دولا من دمي» لأحمد سعد، وكذلك أغنية «يابا» لملك فتحي، و«برنس من يومك» غناء رضا بحراوي.



ومن بين الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية، أغنية مدحت صالح لتتر مسلسل «ونحب تاني ليه»، إضافة إلى أغنية مسلسل «خيانة عهد» التي حملت عنوان «حاسب يا طيب» بصوت مصطفى حجاج، إلى جانب أغنية مسلسل «حب عمري» للفنان هيثم شاكر.