الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إيساف يكشف لـ«الرؤية» ملابسات حضوره حفل زفاف بمعازيم

إيساف يكشف لـ«الرؤية» ملابسات حضوره حفل زفاف بمعازيم

إيساف.

كشف المطرب المصري إيساف ملابسات إحيائه حفل زفاف داخل إحدى المنتجعات بمدينة السادس من أكتوبر، أمس السبت، ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إيساف، لـ«الرؤية»، إنه حضر فرح صديقه المصور الشهير شريف قمر، واستجاب لرغبة أحد الحضور بغناء أغنية واحدة ليس أكثر، مدللاً على كلامه بقوله: «لم أصطحب فرقتي الغنائية أثناء الحفل، ما يؤكد أنني حضرت كمدعو ضمن المدعوين ليس أكثر".

وشدد إيساف على التزامه بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد، ولكنه لم يكن بوسعه الاعتذار عن حضور حفل زفاف قمر، ولا سيما أنه واحد من أصدقائه المقربين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموا إيساف وطالبوا الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمعاقبته على إحيائه حفل زفاف رغم قرار الحكومة بالحد من التجمعات في إطار إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وأكد مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية لـ«الرؤية» أن لوائح النقابة لا تنص على منع أي مطرب من إحياء حفل زفاف، وبالتالي لا يجوز معاقبة إيساف أو غيره من المطربين حال غنائه في أحد الأفراح، مضيفاً أنه ـ ويقصد إيساف ـ قد خالف تعليمات الحكومة التي تملك وحدها بحث إمكانية معاقبته على هذا الفعل».