الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020
No Image

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي في قسم الشرطة

انتهى حفل زفاف شقيقة محمد رمضان والذي شهد حضوره إلى جانب عدد كبير من المدعوين، في قسم الشرطة للتحقيق مع العريس، لعدم احترامه للإجراءات الاحترازية التي تفرضها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي التفاصيل، شهدت مواقع التواصل في مصر عاصفة غضب بسبب حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، والذي أقيم أمس، بإحدى الفلل، وبحضور عدد كبير من المدعوين بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء بمنع إقامة الأعراس والتجمعات تجنباً لانتشار كورونا.

ورغم حرص رمضان على نشر صوره وشقيقته وعريسها وهم يرتدون الكمامة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتباينة، لكن تسربت بعض مقاطع الفيديو التي عكست لقطات من الحفل الذي شهد عدم التزام المدعوين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد-19، ومنها عدم ارتداء الكمامات أو الحفاظ على التباعد الاجتماعي، فضلاً عن العناق والمصافحة والتقاط صور السيلفي.

وبدورها، وبحسب وسائل إعلام مصرية، عمدت الشرطة إلى التوجه إلى الحفل ومصادرة المعدات الخاصة بالصوت والموسيقى، واصطحاب زوج شقيقة محمد رمضان لقسم الشرطة والتحقيق معه حول عدم مراعاته للإجراءات الاحترازية في الحفل، ومن ثم إطلاق سراحه.

#بلا_حدود