الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020

مصر.. إصابة 5 مذيعين بـ«كوفيد-19»

أعلن التلفزيون المصري، إصابة 5 من إعلامييه بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وأنه بصدد إجراء فحوص للمخالطين لهم بمدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى التلفزيون المصري.

وشملت حالات الإصابة المعلنة، المذيعة ريهام السهلي بفضائية «إكسترا نيوز»، ومكوثها الآن في أحد مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة لتلقى العلاج، وإلهام نمر المذيعة بشاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري، والمذيعة آية عبدالرحمن، والإعلامية داليا أبوعمر، ومذيع «نغم إف إم» عمرو صلاح.

وطلبت المذيعة آية عبدالرحمن الدعاء لها ولزملائها بالشفاء، على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، قائلة: «الحمد لله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، ببلغكم هذا الخبر لحاجتي لدعواتكم الصادقة، لأني واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريباً جداً بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة».

وعبر كثير من أبناء الوسط الإعلامي عن تعاطفهم مع زملائهم، داعين لهم بالشفاء.

وقالت المذيعة رضوى الشربيني بقنوات سي بي سي عبر صفحاتها الرسمية على موقع إنستغرام إنها «علمت الخبر من أمس، ولكنها لم تود أن تكون أول الناس التي تنقله، مؤكدة أن هذا خبر مؤلم، ولكن زملاءها أبطال فجميعهم تقبلوا قضاء الله بصدر رحب خاصة أنهم كانوا بيشتغلوا على الهواء 24 ساعة تقريباً حتى يؤدوا مهمتهم لتوصيل المعلومة والخبر لكافة المشاهدين في منازلهم، داعية الله أن يمن عليهم بالشفاء، وعدم انتقال العدوى لأهاليهم وزملائهم».

#بلا_حدود