الاثنين - 13 يوليو 2020
الاثنين - 13 يوليو 2020

عمار آل رحمة: التمثيل قادني لـ «Mental Samurai»

على الرغم من انضمامه لمؤسسة دبي للإعلام منذ عام ونصف تقريباً، وتجربته السينمائية بفيلم واحد «خلك شنب» حتى الآن، إلا أن الممثل والإعلامي عمار آل رحمة يخطو خطوات متسارعة خلال مسيرته الفنية والإعلامية الفتية، والتي يسعى من خلالها لصقل موهبته وإبرازها في مختلف المجالات الإبداعية كالغناء والكوميديا والتمثيل والتقديم الإذاعي.

خاض الإعلامي عمار آل رحمة تجربة استثنائية مؤخراً بتقديم برنامج ترفيهي تلفزيوني، يعد الأول في منطقة الشرق الأوسط، وهو برنامج «Mental Samurai» الذي سبق تقديمه بنسخة أمريكية ونسخة برتغالية مسبقاً على يد ممثلين، حيث قدمه بنسخة عربية إماراتية على شاشة تلفزيون دبي قبل بدء الموسم الرمضاني في 6 حلقات.

وصرّح آل رحمة لـ«الرؤية» قائلاً: «فخور كوني الممثل العربي الذي قدم برنامجاً ترفيهياً بهذا النوع لأول مرة بالشرق الأوسط، وأعتبر التمثيل باباً فتح لي هذه الفرصة، وقد مهد لي الطريق لخو ض تقديم أول برنامج ترفيهي».

وتأتي فكرة البرنامج على شكل مسابقة أسئلة، حيث يجلس المتسابق بمقعد متحرك على شكل أفعوانية بين 4 أبراج، والتي نالت إقبالاً وتفاعلاً من جمهور عمار الذي عرفه عبر عدة أوساط مختلفة، هنالك من استمع لي عبر أثير الراديو، وهنالك من يتابعه على منصات التواصل وهنالك من رآه عبر شاشة التلفاز لأول مرة.

وحول رحلة التصوير، قال: «أحببت فكرة البرنامج كونها جديدة، لذلك أعتبر رحلة التصوير كانت بمثابة التعب الممتع وأتمنى تكرارها، ببرامج ترفيهية أخرى في الموسم الرمضاني المقبل، كي نخدم هذا النوع من البرامج وغيرها من أنواع أخرى مسلية للجمهور، نخرج خلالها عن نمطية محتوى البرامج العربية، وتجعلنا نرتقي بالإعلام العربي وننوع في محتواه».

#بلا_حدود