الاثنين - 13 يوليو 2020
الاثنين - 13 يوليو 2020
أصالة
أصالة

أصالة أبرزهن.. نجمات تجاوزن تبعات الطلاق وصرن أكثر جمالاً

على الرغم من أن الطلاق «أبغض الحلال» ويعتبر النهاية الحزينة لأي علاقة زوجية، إلا نجمات عرب قررن التغلب على هذه الأحزان ليظهرن بإطلالات مشرقة، رغم أن بعضهن حصلن على الطلاق بعد عشرة عمر تجاوزت 20 عاماً في بعض الحالات.

ولم تكن الفنانة أصالة، استثناء عندما بدت في قمة تألقها ونجاحها فور طلاقها الذي صدم رواد التواصل الاجتماعي بعد زواج وحب للمخرج طارق العريان استمر 14 عاماً، ويبدو أن أصالة نجحت في هزيمة طلاقها وأحيت خلال أزمتها أولى حفلاتها في القاهرة وأتبعتها بإطلاق أغنيتها الجديدة شامخ والتي حظيت بنسبة مشاهدة عالية نظراً لتزامنها مع ظروف انفصالها المؤلمة.

وفي تلك الأثناء تجنبت المطربة السورية إظهار مشاعرها الحقيقية وعلقت على دموعها على خشبة المسرح بأنها تكن اعتزازاً خاصاً للمشاعر والدموع بوجه عام، كما بدت بإطلالة مختلفة وصفها البعض بإطلالة الانتقام ظهرت فيها مرتدية فستاناً وردياً وبشعر منسدل لتبدو في قمة تألقها.

ياسمين عبدالعزيز



أكثر تألقاً

حالات مشابهة تعرضت لها بعض نجمات الوسط الفني ومنها خبر انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد 17 عاماً من الزواج أنجبا خلالها طفلين.

وبدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أكثر تألقاً بعد الانفصال عبر الصور العفوية التي شاركتها مع متابعيها على تطبيق إنستغرام تجمعها بالنجمتين منى زكي وحلا شيحا، وبدت من خلالها بكامل رشاقتها وجمالها، وبصحة نفسية أفضل بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة.

وهي الصور التي تفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي وهنؤوها على استعادتها حريتها وعودتها إلى جمالها ورشاقتها السابقة بعد الظروف الصعبة التي مرت بها، لافتين إلى أنها باتت تبدو أكثر راحة وهدوءاً وتضج أنوثة ورشاقة.

كما حرصت الفنانة على نشر الصور باستمرار على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعكس ما كانت تفعل سابقاً وباتت أكثر حرية واهتماماً بنفسها، واستعادة لطاقتها الإيجابية.



سمية الخشاب



حلاوة سمية

ومن أبرز الحالات طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد، ووجهت الخشاب رسالة لطليقها الفنان أحمد سعد، قالت فيها: «ربنا يصلح حالك ويوفقك يا رب»، مؤكدة أن «الطلاق رزق في حالات معينة، لما العلاقة الزوجية ييجي من وراها أذى أو ترجّع البني آدم لورا»، مضيفة: «احلويت بعد الطلاق... وممكن أعيش بدون رجل».

#بلا_حدود