الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رجاء الجداوي توجه رسالة صوتية لجمهورها من مستشفى العزل

رجاء الجداوي توجه رسالة صوتية لجمهورها من مستشفى العزل

رجاء الجداوي من داخل المستشفى

تداول نشطاء تواصل اجتماعي رسالة صوتية وجهتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي لجمهورها لطمئنتهم على صحتها خاصة بعد أن تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلى إثره تدهورت حالتها الصحية التي استدعت خضوعها للحجر الصحي بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

وعن محنتها الصحية، قالت الجداوي عبر التسجيل الصوتي: "أحمد لله أشعر بتحسن وإن كان ببطء، وأعاني من عدم القدرة على التنفس بصورة طبيعية، خاصة أن نفسي أصبح قصيراً جداً، ولا أستطيع التحدث إلا لفترة قصيرة جداً، ولكن الحمد لله على كل شيء".

وأضافت أن «الدولة المصرية تقوم بقصارى جهدها للتعامل مع تداعيات هذه الأزمة الصحية، ويجب على الجميع الاعتراف وتقدير هذا الدور العظيم لها، فالموضوع صعب جداً، والخطر كبير والعلاج مكلف».

وعبرت الجداوي عن خوفها من الغد، قائلة أنه «يجب أن يخاف الجميع فمن خاف سلم، وكل فرد مسؤول على التفكير في الغد، خاصة في حالة زيادة أعداد المصابين، وحينها قد يصعب تعامل الحكومة المصرية اقتصادياً مع الوضع وتوفير العلاج اللازم للخروج من هذه الأزمة الصحية».

وطلبت الجداوي من الجميع الخوف والحذر وعدم التهاون مع الموضوع مؤكدة أن الأزمة صعبه جداً جداً، مناشدة «جمهورها بالتفكير في الغد، وفي زيادة الحالات، وخوفها من عجز الدولة المصرية اقتصادياً عن توفير الأدوية والرعاية الصحية اللازمة للمصابين، داعية محبيها وعشاق فنها للدعاء لها بالشفاء التام من قلوبهم".

يذكر أن ابنة رجاء الجداوي «أميرة» هي من أعلنت قبل أسبوع تقريبًا عن إصابة والدتها بفيروس كورونا داعية محبيها من الجمهور والفنانين بالدعاء لها بالشفاء، خاصة بعد التدهور السريع الذي شهدته صحتها.