الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020

فنانون وإعلاميون يطاردهم شبح الإصابة بـ«كورونا»

أصابت حالة من الذعر أبناء الوسط الفني والإعلامي على حد سواء، خاصة بعد إعلان مجموعة منهم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

الإعلامية مها الصغير

ولعل آخر هذه الوجوه التي تم الإعلان عن إصابتها هي الإعلامية المصرية دينا حويدق التي تشارك في تقديم برنامج «Its Show Time» عبر فضائية «CBC» المصرية، حيث أعلنت الإعلامية المصرية عبر صفحاتها الرسمية على فيسبوك عن إيجابية العينة الخاصة بها، وطالبت كل مخالطيها خلال الفترة الماضية بالاطمئنان على أنفسهم، وإجراء التحليل للتأكد.

ما جعل رواد تواصل اجتماعي يتساءلون حول مدى إمكانية إصابة الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، التي تشارك دينا حويدق تقديم نفس البرنامج، واللتين تجمعهما حلقات عدة تم تسجيلها قبل أيام قليلة من إعلان حويدق عن إصابتها.

وتسرب الخوف لبيت الفنان أحمد السقا، فخضعت زوجته للتحليل الخاص بالفيروس المستجد وثبت سلبيته، نافية هي وزوجها أصابتهما بالفيروس بعد أن أعرب ضيوف برنامج أغلب السقا الذي تم عرضه على شاشة قناة mbc في شهر رمضان عن قلقهم من انتقال الفيروس لهم من خلال السقا.

دينا الشربيني وأحمد داود

وقد بدأ الذعر يتسرب بين أبناء الوسط الفني بشكل واسع، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بالفيروس وتدهور حالتها الصحية، نتيجة مخالطة عدد كبير من النجوم لها أثناء مشاركتها في مسلسل لعبة النسيان الذي تم عرضه على شاشات القنوات العربية رمضان الماضي.

وكان أبرزهم الفنان محمد قابيل ودينا الشربيني أبطال المسلسل، حيث أشارت التوقعات إلى أن الشربيني من أكثر الأشخاص المهددين بين طاقم العمل للإصابة، حيث جمعتها في التصوير مشاهد مشتركة اقتربا بهما من بعضهما قبل يومين فقط من ظهور الأعراض على الجداوي.

عمرو دياب

ثم زادت التوقعات بإمكانية إصابة النجم عمر دياب كذلك، وذلك إذا أثبت إصابة زوجته الفنانة دينا الشربيني بالفيروس، ما أضطر الشربيني ودياب للخضوع للفحص لللتأكد من خلوهما من الفيروس.

ياسمين عبدالعزيز وشريف منير

وتوقع بعض نشطاء التواصل الاجتماعي تسرب هذا الفيروس لطاقم عمل مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإيهاب فهمي، وعلا رشدي التي أشيع إصابتها بالفيروس من مخالطتها لزوجها أحمد داوود أحد أبطال مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني.

علا رشدي ونيلي كريم

وخمن نشطاء تواصل اجتماعي بأن تكون علا رشدي مصدراً لنقل الفيروس لطاقم عمل «بـ100 وش» خاصة بطلي المسلسل نيلي كريم وآسر ياسين.

أحمد العوضي وأمير كرارة

وتوقع البعض أنه بسبب مخالطة ياسمين عبدالعزيز لعلا رشدي، أن تنتقل العدوى إلى زوجها أحمد العوضي، المشارك بمسلسل الاختيار الذي شارك به العديد من الفنانين على رأسهم بطل العمل أمير كرارة، وأحمد السقا الذي حل ضيف شرف على العمل وشارك بمشهد مع العوضي.

العاملون بالإنتاج الإعلامي

وانتقل الذعر من الوسط الفني المصري إلى الإعلامين المصريين ممن يترددون على مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد إعلان إصابة عدد من المذيعات من بينهم آية عبدالرحمن، مقدمة برنامج «الحقيقة» والإعلامية ريهام السهلي التي تقدم أيضاً برنامج المواجهة على شاشة قناة إكسترا نيوز، إضافة إلى الإعلامية المصرية إلهام النمر، مذيعة نشرة التاسعة في التلفزيون المصري.

#بلا_حدود