الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020

صوت من السماء.. مصرية تقرأ القرآن بصوت رخيم وتشعل «سوشيال ميديا»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لسيدة مصرية تقرأ آيات من سورة الإنسان وهو ما نال استحسان آلاف المتابعين.

وأعادت هذه القراءة للأذهان قراءات كبار القراء من دولة التلاوة المصرية، لكن الغريب في الأمر أن السيدة نوال الرفاعي أعادت الثقة مرة أخرى أن النساء ربما يهددن عرش الرجال في تلاوة القرآن حتى وإن لم تسنح لهن الفرصة كاملة.

الحاجة نوال الرفاعي حبيبة قلبي ..بقية الصالحين ربنا يبارك في عمرها ..

Posted by هاني هلال on Friday, May 29, 2020

وقال هاني هلال أحد أقارب الحاجة نوال لـ«الرؤية» إن قارئة القرآن تبلغ من العمر 58 عاماً، وفقدت نعمة البصر من صغرها، ووهبت حياتها لحفظ القرآن وتجويده، على أيدي شيوخ قريتها بكفر البطيخ بمحافظة دمياط شمال شرقي مصر، حتى أن الأهالي يطلقون عليها «سيدة كفر البطيخ».

الله الله الله ياحاجوج ربنا يبارك فيكي و يديكي الصحه والعافية يارب ياغالية

Posted by Arwa Elrfaey on Tuesday, 2 June 2020



أما ابنة شقيقها فقالت لـ«الرؤية» إن عمتها لم تتزوج واعتبرت جميع أبناء أشقائها كأبنائها تماماً، وحفظت القرآن بقراءته العشر، ودائماً ما تتلوه عليهم بالمنزل.

ولم تتوقف جماليات الرفاعي على تجويد القرآن الكريم بل لها مقاطع فيديو أبدعت فيها في تقديم دعاء ابتهال إلى الله أن يرفع الوباء والبلاء بعد تفشي فيروس كورونا.

اللهم آمين ربنا يبارك فيكي ويحفظك ياحبيبه القلب انتي

Posted by Arwa Elrfaey on Tuesday, June 2, 2020

تلقت الشيخة نوال مؤخراً تكريماً من جانب إحدى جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمركز «فارسكور» أحد مراكز محافظة دمياط، نظر لقراءتها الآسرة للقلوب.

#بلا_حدود