الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020

حملة تنمر تطال شقيقة محمد رمضان.. ومشاهير يدافعون عنها

تداول رواد التواصل الاجتماعي، أخيراً، صور حفل زفاف إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، وتعرضت على إثرها العروس لحملة من التنمر والسخرية لبشرتها السمراء وملامحها.

وأثارت التعليقات الساخرة غضب العروس، ما دفعها للخروج عبر صفحاتها الرسمية على «تويتر»، للرد على الساخرين منها قائلة: «الإنسان يولد بصفات لا يختارها مثل شكله وملامح وجهه ولون بشرته». مضيفة أنها «مقتنعة جداً بشكلها ولا تعاني من أي مشكلة مع الناس الذين يرونها بأنها ليست على قدر من الجمال».

وطالبتهم بأن «يحتفظوا بآرائهم لأنفسهم، وأن يتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة، ويحترموا مشاعر الآخرين ويمتنعوا عن أذية الغير حتى ولو بالكلمة».

وأثارت كلمات إيمان رمضان تفاعل الكثير من المتابعين، وقام عدد من المشاهير بدعمها وتشجيعها للصمود ضد حملات التنمر.

وكان الفنان محمد رمضان أول من دعم شقيقته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «توتير» قائلاً: «أختي أحلى واحدة في الدنيا وربنا يسامح أي حد غلط فيكي يا حبيبتي».

ووجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، رسالتها لشقيقة رمضان عبر برنامجها «كل يوم» المذاع على شاشة ON المصرية، لدعمها قائلة: أنه «من حقك أن تفرحي، ولا تحزني وعليك بتجاهل سفهاء مواقع التواصل الاجتماعي من الحاقدين والناقمين والذين في حاجة لمستشفيات نفسية تعالجهم من حقدهم وتفننهم في إفساد حياة الناس».

وتابعت: «كل من تنمر على العروس، في حاجه حقيقية للعلاج النفسي، ويجب أن يدرك كل من قام بكتابة تعليق ساخر أن كلماته ليست مجرد نكتة أو كلمتين على صورة، فقد جرحت كلماته إنسانه لها مشاعرها وأحاسيسها، وأن هناك ولاد وبنات كثيرين وبيوت خربت بسبب العنصرية والتنمر، ولكن إيمان فتاة راقية واعية ومتحضرة، واجهت وأخرست ألسنة الحاقدين».

وحرص الملحن عمرو مصطفى، على التضامن مع إيمان رمضان، وغرد عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلاً: «مبروك يا عروسة، أنت مثل القمر، ربنا يسعدك في حياتك، هم غيرانين منك، لكن أنت أجمل عروسة في مصر، متمنياً السعادة لها ولزوجها».

#بلا_حدود