الاحد - 14 يوليو 2024
الاحد - 14 يوليو 2024

شمشون العرب: ورَّثت حب ألعاب القوة الخارقة لأبنائي وأحفادي

شمشون العرب: ورَّثت حب ألعاب القوة الخارقة لأبنائي وأحفادي



اكتشف الجد علي بن حسن سر قوته، فقرر أن تكون مصدر دخل لأسرته، مقدماً استعراضات مذهلة ليس في الوطن العربي فقط، بل حول العالم وأمام زعماء كبار أذهلتهم قوته الخارقة حتى أُطلق عليه لقب «شمشون العرب».



لم يكن البطل العالمي ليترك تاريخه في أروقة النسيان، حيث أسس فريقاً مكوناً من أبنائه: محمود، حسن، حسين، وهاشم، وورثهم حب ألعاب القوة الخارقة وممارستها، ويعد بذلك أول فريق إماراتي وعربي خارق.



وقال الجد علي حسن، إنه كان يتمتع بقوة خارقة مكَّنته من جر السيارات والشاحنات بجسده ورأسه وأسنانه، إلى جانب ممارسة ألعاب يعجز الإنسان العادي عن القيام بها.





وأوضح أن حياته كانت مليئة بالأحداث التي انخلع قلبه لها خوفاً ورهبة والتي تسببت في خلع قلوب الآخرين، فقد اعتقد البعض أنه يمارس السحر لكنه برهن لهم على قوته ما أجبرهم على أن يعلنوا أسفهم على ما أقدموا عليه.



وكوَّن علي بن حسن فريق «شمشون العرب» الذي يضم 6 من أبنائه وأحفاده الذين ورَّثهم حب ألعاب القوة الخارقة.



وأوضح نجله محمود أنه اكتشف موهبته الوراثية عن طريق الوالد الذي اهتم بتنميتها عبر التدريب، حيث انخرط مع أشقائه في ممارسة التمارين، ما أهلهم لتحطيم أرقام قياسية.





وتابع محمود أن الفريق يطمح إلى تحقيق الكثير من الإنجازات المستقبلية لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولن تتوقف مسيرة شمشون العرب عند هذا المستوى، بل ستمتد إلى جيل الأحفاد الذين أحبوا الاستعراضات الخارقة، حيث سيتم تدريبهم على العروض في المستقبل القريب.



وحدَّد رسالة وهدف تأسيس الفريق، الذي يتمثل في رفع اسم الإمارات عالياً في المحافل الدولية وتحطيم الأرقام القياسية العالمية.