الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

حسين نصَّار.. «مهندس» التيك توك الذي أبهر «سوشيال ميديا» بتقليد مبروك عطية

انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل كبير على تطبيق «تيك توك» بعد أن قلَّد الفنانين، خصوصاً أحمد الفيشاوي وأحمد حلمي، إلا أن الانتشار الأكبر جاء بعد تقليده للدكتور مبروك عطية، والذي لاقى انتشاراً كبيراً، وحدثت الطفرة في علاقة الشاب المصري المهندس حسين نصَّار بالجمهور محققاً حلمه بتفجير طاقاته التمثيلية، وهو ما دعاه لتدشين حساب «فيسبوكي» لنشر أعماله القادمة.

شيرين رضا مبتحبنيش https://vm.tiktok.com/tHHBqD/ . . . . . #تيك_توك #تيك_توك_مصر #tiktokegypt #tiktok_egypt #fun #egypt #cairo #egyptian #staysafe #actor #egyptian_actor #tiktokarab #احمد_الفيشاوي #الكوارنطينا #stayhome #مسلسلات #شيرين_رضا

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Sunday, April 5, 2020



تخرَّج نصَّار من كلية الهندسة وعمل مع والده في شركة المقاولات التي يمتلكها، إلا أن شغفه بالتمثيل دفعه لترك العمل مع والده، للتمسك بحلمه في أن يكون ممثلاً، لذا كانت «ورش» التمثيل وسيلته لصقل موهبته التمثيلية.



تنمية الشغف

بداية اتخاذه لقرار التفرغ للتمثيل جاء من زوجته، لا سيَّما بعد أن ساعدها في مشروع التخرج الخاص بها، والذي كان عبارة عن فيلم قصير، شارك فيه بالتمثيل، وحقق نجاحاً كبيراً، حتى إنه أصبح مشاركاً أساسياً في أفلام أخرى.

الدعم الذي لاقاه من زوجته دعاهما لتمثيل فيديوهات مُشتركة اختاراها بعناية من أفلام شهيرة.

مين قال ان الجواز بيعقل؟!! ‍ #تيك_توك_مصر #tiktok_egypt

مين قال ان الجواز بيعقل؟!! ‍ #تيك_توك_مصر #tiktok_egypt

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Wednesday, March 25, 2020



ويقول نصَّار لـ«الرؤية»: "بعد نجاحي في التمثيل في مشروع تخرج زوجتي، قال لها أساتذتها في الجامعة إنه موهبه يجب دعمها، وهو ما كان، فكانت كلماتهم بداية الطريق لاتخاذي خطوات جادة ناحية حبي للتمثيل، فاتجهت للورش، لكن أردت الاعتماد على نفسي، فسافرت لأمريكا في 2019، ثم عدت لورش التمثيل مرة أخرى.

كورونا والانتشار

توقفت ورش التمثيل اتخاذاً للتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد «كوفيد-19»، ولكن هذا التوقف جاء في مصلحة نصَّار، الذي نصحه أصدقاؤه باستغلال وقت الحظر في إبراز موهبته التمثيلية، فكان «تيك توك» وسيلته لذلك.



القاعدة في البيت بقت خطر علينا اقسم بالله‍ #تيك_توك #tiktok_egypt

القاعدة في البيت بقت خطر علينا اقسم بالله‍ #تيك_توك #tiktok_egypt

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Wednesday, March 25, 2020

وعن هذا يقول نصَّار «الناس واخدة فكرة وحشة عن تيك توك، لكن في الحقيقة هناك الكثير من المواهب الشابة في كل المجالات سواء التمثيل أو الشعر أو الإلقاء وغيرها، وليس معنى أن هناك بعض الحالات الشاذة أن يكون ما يقدم على التطبيق ككل سيئاً»

منتي شملوولة اهو ‍ https://vm.tiktok.com/7H1t1C/ . . . . . . . . . . #تيك_توك #تيك_توك_مصر #tiktokegypt #tiktok_egypt #egypt #cairo #staysafe #actor #egyptian_actor #tiktokarabالكوارنطينا #stayhome #حسين_نصار #husseinnassar #hussein_nassar

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Tuesday, May 19, 2020



5 فيديوهات للشيخ مبروك عطية كانت كفيلة لتحقيق حلم نصَّار في الانتشار، خصوصاً أنه نجح في تقليد الشيخ بشكل كبير مع بصمة خاصة ميزته هو، لا أريد الاستهزاء من الشيخ، أن فقط أقلده، فهو شخصية ثرية في تعليقاته التي تصل للناس بشكل كبير وتظل عالقة في أذهانهم.

الراجل لا ساندوتش ولا فريك محبش شريك ايكه‍ https://vm.tiktok.com/7H1t1C/ . . . . . . . . . . #تيك_توك #تيك_توك_مصر #tiktokegypt #tiktok_egypt #egypt #cairo #staysafe #actor #egyptian_actor #tiktokarabالكوارنطينا #stayhome #حسين_نصار #husseinnassar #hussein_nassar

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Friday, May 29, 2020



ويضيف، أنا أحب الشيخ مبروك عطية كثيراً، وتقليدي له نابع من حب كبير لهذه القامة العليمة الكبيرة.

مؤخراً حصل نصَّار على وعد من السيناريست الدكتور مدحت العدل خلال اتصال تليفوني به على الهواء أثناء مُشاركته في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، ويتمنى أن تسنح له الفرصة للمشاركة الفعلية حسبما جاء في وعد العدل، وأن يجد الدور المناسب لإمكاناته التمثيلية، ليبرزها على الشاشة كما هو الحال في «سوشيال ميديا» تماماً.

ماتروحيش النار ياختييي ‍‍ https://vm.tiktok.com/7H1t1C/ . . . . . . . . . . #تيك_توك #تيك_توك_مصر #tiktokegypt #tiktok_egypt #egypt #cairo #staysafe #actor #egyptian_actor #tiktokarabالكوارنطينا #stayhome #حسين_نصار #husseinnassar #hussein_nassar

Posted by Hussein Nassar - حسين نصار on Monday, May 25, 2020
#بلا_حدود