الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

دروس افتراضية من دبي أوبرا في «الهيب هوب» والباليه والغناء

تقدم دبي أوبرا دروساً أسبوعية افتراضية بالتعاون مع مدرسة الفنون الأدائية المتنوّعة Diverse Performing Arts School على قناة دبي أوبرا على فيسبوك وذلك كلّ ثلاثاء. وتتضمّن السلسلة دروساً في رقص الهيب هوب، والباليه، والرقص المعاصر، والرقص النقري، والغناء، والدراما، وذلك ضمن مساعيها الهادفة إلى تثقيف وتدريب الجيل القادم من محبّي الفنّ.

يتوجّه البرنامج إلى الأطفال (من سنّ 5 إلى 10 أعوام) والمراهقين (من سنّ 11 إلى 18 عاماً) وسيستمرّ على مدى الأسابيع الستة المقبلة، حيث سيواجه المشاركون تحدّياً لتحميل ما تعلموه على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #DiverseDubaiOperaبهدف الحصول على فرصة للفوز بدروس مجانية عبر الإنترنت أو دروس في استديو معهد دايفرس Diverse خلال فترة الصيف.

وسيفوز جميع المشاركين بحصة تجريبية مجانية واحدة مع مدرسة Diverse Performing Arts School. بينما سيحصل الفائز بالجائزة الأولى من كلّ فئة عمرية على 10 حصص مجانية أو أسبوع كامل في مسرح مدرسة الفنون الأدائية المتنوّعة Diverse Performing Arts School والمعسكر الصيفي للرقص المكثّف، و5 حصص مجانية للفائز بالمركز الثاني.

تنبع هذه المبادرة من مساعي دبي أوبرا الرامية إلى توفير فرص للأطفال والمراهقين لاكتساب المزيد من المعرفة بأشكال الفنون المفضّلة لديهم على أمل إعداد الجيل القادم من محبّي الفنون الأدائية.

#بلا_حدود