الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

كندي يبني صالوناً للسناجب في منزله

استفادت سناجب تعيش في منزل مهندس متقاعد في كندا، من وقت الفراغ الذي وجده أثناء فترة الإغلاق، وحصلت على صالون خاص يمكنها أن تحاكي فيه حياة البشر.

وقرر ديف هونشاك، الذي يعيش مع زوجته وطفليه في مدينة ساسكاتون منذ 15 عاماً، تعزيز علاقة الصداقة التي تجمعه مع السناجب الأرضية، واستخدم معدات خشبية في تصميم صالون مصغر، يحتوي على مطبخ وصالة عليها مقاعد بجانب بيانو مثبت وسلالم للصعود والنزول.

وأوضح هونشاك إنه بدأ تصميم الصالون المصغر في وقت مبكر من ظهور الوباء، واستغرق إكماله ما يقرب من 100 ساعة، مضيفاً في تعليقه على السناجب الصغيرة: «إنها فضولية للغاية، وهي تقفز إلى حضني أحياناً للحصول على حبات الفول السوداني».

وقال المهندس المتقاعد لشبكة CBC في كندا: إن وصول السنجاب الأول إلى الصالون المصغر استغرق 15 دقيقة فقط، إلا أنه ومثل رفقائه الذين استكشفوا المكان للمرة الأولى لاحقاً، هرب سريعاً بعد حصوله على حبات الفول السوداني.

وأضاف أنه يعتقد أن السناجب ربما تحاول تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي، حيث لا تفضل البقاء مع بعضها في مكان واحد في الوقت ذاته، إلا أنه تمكن من جذب بعضها للبقاء لفترة كافية لالتقاط الصور، بوضع زبدة الفول السوداني على طاولة الصالون المصغر.

#بلا_حدود