الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«الطلاق الحضاري».. شعار يرفعه مشاهير الفن

تحت شعار الطلاق الحضاري، أعلن مجموعة من مشاهير الوسط الفني والإعلامي، انفصالهم عن شريك الحياة محترمين قرار الفراق، معلنين أن علاقتهم الزوجية تحولت إلى صداقة وعشرة طيبة.

كارلا حداد

آخرهم الإعلامية المذيعة اللبنانية كارلا حداد التي فاجأت جمهورها ومتابعيها بإعلان نبأ طلاقها من الإعلامي اللبناني طوني أبوجودة بعد 16 عاماً من الزواج، قالت إنها «رغم انفصالها وطلاقها من زوجها إلا أن الذي حدث بينهما تم باتفاق حضاري، وتبقى خصوصية العائلة مقدسة وتبقى ابنتهما الأساس».

هنا شيحة

أعلنت الفنانة هنا شيحة عن انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس خلال أحد البرامج التلفزيونية، قائلة إن «علاقتها جيدة للغاية مع طليقها أحمد فلوكس رغم الطلاق، حتى أنه ساعدها في الانتقال من المنزل ونقل أثاثها، مؤكدة أن الصداقة القوية ما زالت تجمع بينهما، وأشارت إلى أنهما لم يتفقا كزوجين ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، ولأن بينهما حب واحترام فضلا الانفصال بهدوء حتى لا يخسرا بعضهما كأصدقاء».

حلا شيحة

وصرحت أيضاً النجمة المصرية حلا شيحة خلال أحد البرامج التلفزيونية، أنها تكن كل الاحترام لوالد أبنائها، وأن طلاقها بالاتفاق أدى إلى تقسيم أبنائها الأربعة بالتراضي، حيث إن ابنتيها الكبيرتين تعيشان مع والدهما في كندا نظراً لدراستهما، بينما يعيش ابنتها وابنها الصغيران معها في مصر.

عمرو سعد

أعلنت شيماء فوزي زوجة الفنان المصري عمرو سعد خبر طلاقها منه رسمياً، بعد زواج استمر لمدة 11 عاماً، وأثمر عن 3 أبناء وحرص الزوجان على عدم الخوض في تفاصيل أسباب الانفصال، وتجنبا أن يكونا مسار حديث وتكهنات معلنين احترامهما لبعضهما ورغبتها في عدم الاستمرار في الحياة الزوجية.