الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

4 مشاهير ينتصرون على «كورونا»

خلال الأيام الماضية، أعلن مجموعة من مشاهير الوطن العربي هزيمتهم لفيروس كورونا من خلال تعافيهم التام أو شفاء أسرهم وصغارهم.

خالد الغندور

كان آخرهم لاعب الكرة المصري خالد الغندور، الذي أعلن عبر أحد البرامج التلفزيونية عن تعافي ابنته وزوجته تعافياً تاماً، مؤكداً أنها كانت المرحلة الأصعب في حياته، ولكن في النهاية جبر الخالق بخاطرهم وتجاوزت أسرته الأزمة.

رانيا فريد شوقي

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك شفاء شقيقتها عبير من فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن جميع أفرد أسرتها التزموا بكافة الإجراءات الاحترازية، حتى تمكنوا من تجاوز محنة شقيقتهم وتعافيها التام.

آية عبدالرحمن

أكدت المذيعة بقناة إكسترا نيوز آية عبدالرحمن، شفاءها من فيروس كورونا، وقالت، في حسابها على فيسبوك: «الحمد لله، تم القضاء على كورونا بنجاح، بفضل رحمة ربنا ودعواتكم ومحبتكم الصادقة المخلصة العظيمة»، موجهة الشكر لكافة من دعمها في هذه المحنة.

مصطفى درويش

وأعلن الفنان مصطفى درويش عبر حسابه على إنستغرام تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعدما تأكدت سلبية المسحة الخاصة بتحليل الفيروس، بعد معاناة مع المرض لعدة أيام، معلناً أن أول زيارة له بعد هذه الأزمة ستكون لقبر والدته.