الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

مصر تستقبل السياح بالمزمار والطبل البلدي



بالمزمار والطبل البلدي والورود وأوراق البردي، استقبل مطار الغردقة الدولي صباح اليوم الخميس ثاني رحلات الطيران من سويسرا بعد توقف دام لمدة 150 يوماً، بسبب تفشي فيروس كوورنا المُستجد «كوفيد-19

واستقبل مطار الغردقة الدولي، الرحلة السويسرية بمدافع المياه كتقليد مُتبع دولياً للترحيب بالطائرات التي تصل إلى المطارات لأول مرة.


ونشرت الشركة المُنظمة للرحلة السويسرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو لحفاوة استقبال عملائها داخل مطار الغردقة، ظهر خلاله تقليد الترحيب بالطائرة بمدافع المياه لدى هبوطها على أرضية المطار، ووصلت أمس أولى الرحلات السياحية لمصر والقادمة من العاصمة الأوكرانية «كييف»، وعلى متنها 175 سائحاً.

احتفاء

واحتفى أبناء الأقصر والغردقة بقدوم السياح لمصر واستئناف الرحلات السياحية مرة أخرى، بسبب تفشي البطالة الفترة الماضية بعد الإجراءات الاحترازية المُتبعة إثر تفشي فيروس كورونا المُستجد، وتعليق الأنشطة السياحية على مستوى العالم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً لعدد من السياح داخل معبد الأقصر مُعبرين عن فرحتهم بعودة السياح للمدينة التي لا يعرف أبناؤها مهنة سوى «السياحة»، كما تداولوا صوراً لسياح يرتدون كمامات على شكل علم مصر، كدليل على شوقهم لزيارة مصر.
#بلا_حدود