الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
No Image

أبوظبي للإعلام تُعيد إطلاق «Radio Mirchi» باسم «Kadak FM»

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إعادة إطلاق إذاعة Radio Mirchi الشهيرة في دولة الإمارات والناطقة باللغة الهندية باسم Kadak FM، وذلك بما ينسجم مع أهدافها الاستراتيجية ورؤيتها الرامية لتوفير المحتوى المبتكر والمتطور عبر جميع منصاتها الإعلامية.

وينحدر الاسم الجديد لإذاعة Kadak FM من اللغة المحلية المتداولة بين السكان في شبه القارة الهندية، والذي يُستخدم للتعبير عن الشعور بالسعادة والرضا، وهو المفهوم الذي سينعكس على المحتوى المحلي الترفيهي والتفاعلي الذي ستبثه الإذاعة الجديدة عبر أثيرها.

وفي هذا الإطار، أكد عبدالرحيم البطيح النعيمي مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة، أن إطلاق علامة إذاعة Kadak FM الجديدة ينسجم مع التزام أبوظبي للإعلام في توفير المحتوى الهادف الذي يعزز حضور ومكانة الشركة الريادية على صعيد تطوير المحتوى المبتكر، خاصة لدى فئة الجمهور من منطقة جنوب آسيا المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويشمل إطلاق الإذاعة الجديدة تحديث اسم البرنامج الصباحي خلال أيام الأسبوع إلىKadak Mornings مع المقدم موهيت، حيث سيتضمن فقرات تفاعلية جديدة مثل Sunny Side up وYalla, Let’s Talk ليقدم جرعة يومية من المعلومات الهامة والقصص الترفيهية السعيدة من دولة الإمارات وخارجها.

ويتبع البرنامج الصباحي على إذاعة Kadak FM برنامج Mid Day Mohabbat مع المقدمة ياشنا ليكون البرنامج الوحيد في دولة الإمارات الذي يبث على مدى 3 ساعات متواصلة من أغاني الحب والرومانسية، إضافة إلى تقديمه فقرات مختلفة بمحتوى إيجابي يتنوع بين الشعر والحوارات الشيقة مع ضيوف من عالم الموسيقى.

وسيواصل برنامج Total Filmi الذي تقدمه المذيعة أر جي نكي استعراض آخر أخبار عالم بوليوود مع مقابلات حصرية مع النجوم، في حين ستقدم الإذاعة نسخة أحدث وأكثر فكاهة وتسلية من برنامج Bumper to Bumper الذي يقدمه المذيع فيكرانت، حيث يهدف البرنامج لترفيه المستمعين ضمن فترة بعد الظهر على مدى 4 ساعات.

أما في الفترة المسائية فتبث الإذاعة برنامج Purani Jeans الوحيد في دولة الإمارات المتخصص في تاريخ عالم بوليوود، حيث سيروي المقدم فهد قصصاً لم تُسمع من قبل عن هذا العالم، إلى جانب المسابقات والأخبار من كواليس السينما الهندية القديمة، كما سيقدم البرنامج في إضافة جديدة ونوعية نسخاً إذاعية من أشهر أفلام بوليوود الكلاسيكية، والتي من المؤكد أنها ستترك صدىً واسعاً لدى المستمعين.

من جانبه، قال سانديب سود مدير إذاعة Kadak FM: نركز من خلال العلامة الجديدة بشكل رئيسي على تقديم محتوى محلي مبتكر للمستمعين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أبرز ما يقدمه عالم بوليوود، مدعوماً بثلاثة مجالات رئيسية للترفيه هي السينما ورياضة الكريكت والمحليات، مع ضمان تقديم أفضل الحفلات والمحتوى الموسيقي للمستمعين في الدولة.

ويشار إلى أن إذاعة Kadak FM ستواصل البث الإذاعي عبر الأثير على موجة 97.3 إف إم في أبوظبي، و88.8 إف إم بدبي، و95.6 إف إم في العين، كما يمكن للمستمعين متابعة البث الرقمي عبر مختلف المنصات في دولة الإمارات.
#بلا_حدود