الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
عنب بطعم المانجا.
عنب بطعم المانجا.

عنب المانجو.. فاكهة جديدة تثير ضجة بين الذواقة في مصر



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستغراب شديد إعلاناً لنوع من الفاكهة، مُمثلة في عنب بطعم المانجو، الفكرة ليست كونه عنباً يحمل بعض صفات المانجو، أو طعمها، لكن الغريب هو أنها مانجو مُتخفية في شكل العنب، حيث أثار الأمر استغراب الكثيرين خصوصاً هؤلاء الذين لم يجربوا هذا النوع من المانجو الغريبة على ذائقة الشعب المصري.



ويقول أحد الذين جربوا المُنتج: «فكرة غريبة جداً، عنب طبيعي خالص، تأكله تحس طعمه (مانجا)، وفضلت شوية مش فاهم وعمال أدوق شوية ورا التانية، وبرده العنب كله طعمه مانجا، بعدين فهمت إن ده نوع عنب مهجن بحيث يبقى طعمه كدا، كما أنها فكرة بديلة للغوصة المانجو الطبيعي».



No Image



وتواصلت «الرؤية» مع شركة التسويق الخاصة بالمُنتج، حيث قال نادر أشرف مدير مبيعاتها: «العنب ليس مُهجناً هو نوع من الفواكه الموجود في بعض دول العالم كسويسرا مثلاً، رأينا أن المُستهلك المصري يستحق أن يُجرب هذا المُنتج، وهي ليست جديدة بل إن هناك عدداً من المزارع التي تُنتج هذا النوع من الفاكهة وتصدرها للخارج فقط».



وتابع: «بدأنا عملنا في فترة حظر التجوال بعد تفشي فيروس كورونا المُستجد بطاقة 10 موظفين فقط، ووصلت طاقة عملائنا لـ10 آلاف عميل ونوزع مُنتجاتنا في نطاق القاهرة الكبرى، وساعدتنا فترة تفشي الفيروس في رغبة الناس في الحصول على مُنتج ذي جودة عالية، وبأعلى درجات التعقيم والأمان».



No Image



وأضاف نادر أشرف: «هناك مفاجآت جديدة سنقدمها لسوق الفاكهة في مصر مُطعمة بالمانجو، وهي برقوق بالمانجو، وبرتقال صيفي بالمانجو، سينزل للأسواق خلال أيام، كما نُقدم أيضاً شرائح القصب المُقشرة خصيصاً للمستهلك المصري».



وتابع «نبدل المُنتج إن كان يحوي أي مُشكلة، ونُقدمه بأرخص الأسعار من مزارعنا مباشرة، أما سعر العنب بالمانجو ربما يكون مرتفعاً قليلاً فيبلغ سعر الـ3 كلغ حوالي 250 جنيه».

#بلا_حدود